أكرم القصاص - علا الشافعي

فادى فريد يحرز هدف التعادل للبنك الأهلى أمام إنبى.. فيديو

الأحد، 24 يناير 2021 04:08 م
فادى فريد يحرز هدف التعادل للبنك الأهلى أمام إنبى.. فيديو فادى فريد
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز فادى فريد مهاجم البنك الأهلى هدف التعادل لفريقه أمام إنبى لتصبح النتيجة التعادل بهدف لمثله فى المباراة التي تجمع بينهما باستاد بتروسبورت فى الجولة التاسعة للدورى .

كان إنبى تقدم فى الدقيقة 40 بالهدف الأول عن طريق النيجيري جون إيبيكا، قبل أن يعود فادى فريد ويحرز هدف التعادل للبنك للأهلى في الدقيقة 59 من عمر اللقاء .

 

وتعرض أحمد على مهاجم البنك الأهلى لإصابة خطيرة أفقدته الوعى بعض الوقت في المباراة بعدما ارتقى اللاعب لإحدى الكرات إلا أن رأسه اصطدمت برأس محمود جاد حارس مرمى إنبى ليسقط اللاعب الدولى على الأرض مغشيا عليه ، ولم يقدرعلى استكمال المباراة وخرج من المباراة بعدما ظهر خلال الشاشات وجود تورم تحت عينيه اليمنى ليحل بدلا منه أحمد ياسر البديل .

ويحتل إنبى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 6 مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان، فيما يحتل البنك الأهلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في واحدة وتعادل في خمسة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة