عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تكشف حقيقة تعاطيها المخدرات

الأحد، 24 يناير 2021 01:00 م
عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تكشف حقيقة تعاطيها المخدرات بيلا حديد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرًا ما طاردت الشائعات عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، بيلا حديد، خاصة ادعاءات تعاطيها المخدرات، وقد أجبرت على الحديث حول هذا الأمر بعد تعليق أحد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مؤكدة أنها لم تتناول هذه الأشياء على الإطلاق.

وشاركت عارشة الأزياء العالمية، البالغة من العمر 24 عامًا، جمهورها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، صورًا يبدو أن لها تأثير واضح على حياتها وعملها، متحدثة عن الذكريات والثروة والحكمة والروحانيات، لكن سرعان ما وجدت نفسها مضطرة لإنكار مزاعم تعاطيها مخدرات من عيش الغراب "psilocybin".

ففي المنشور ذاته، علق أحد متابعيها، قائلاً: "فتاة تقول فقط، إنكِ قمت بتناول عيش الغراب"، فيما ردت عليها بيلا شقيقة جيجي حديد قائلة: "أتمنى أن يكون الأمر بهذه السهولة، لول! لم أتطرق إلى أي نوع من هذا الأشياء".

بيلا حديد عبر انستجرام
بيلا حديد عبر انستجرام


 

وكتبت شقيقة جيجي حديد، في منشورها: "استغرقت بعض الوقت للتفكير والتعرف على نفسي بطريقة سيكون من الصعب شرحها في الوقت الحالي، لكن مع مرور الوقت سأعبر عن ذلك".

وأضافت :"الذكريات والثروة التي عدت بها هي حكمة خالصة، وعلاقة وثيقة مع نفسي وروحانيتي، وإحساس بحب الذات الذي كنت أفتقده دائمًا، وعدد قليل من الأصدقاء الرائعين، وهذه الكتب التي رأتني..  وجدت نفسي وقوتي ونوري مرة أخرى".

وتابعت "أنا هنا فقط لأكون أداة للسلام والحب لمساعدة الناس الذين يعانون وآمل أن يكون العالم في الوقت المناسب ... شكرًا لملائكي الذين دعموني واستمروا في محبتي  خذ وقتك للحصول على مساعدة لصحتك العقلية يستحق الأمر أن تصل إلى إمكاناتك الكاملة".

رسالة من بيلا حديد
رسالة من بيلا حديد

 

صورة أخرى من حساب بيلا حديد
صورة أخرى من حساب بيلا حديد

 

صورة نشرتها بيلا حديد
صورة نشرتها بيلا حديد

 

كتب نشرتها بيلا حديد
كتب نشرتها بيلا حديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة