رحلة منار من طب الأسنان لرسم الجدران.. طبيبة تغير بإبداعها شكل الشوارع.. فيديو

الأحد، 24 يناير 2021 03:37 م
رحلة منار من طب الأسنان لرسم الجدران.. طبيبة تغير بإبداعها شكل الشوارع.. فيديو منار الشرقاوي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن دراستها لطب الأسنان عائقًا أمام تحقيق حلمها وهو تصميم لوحات على الحوائط بمناظر طبيعية تارة، وفانتازي تارة أخرى، منار الشرقاوي التي وقفت ثابتة لإثبات أن الدراسة لا تتناقض مع الفن والموهبة.

وقالت منار الشرقاوي لـ"اليوم السابع" إنها بعد دراستها في كلية طب الأسنان رغبة منها في تحقيق حلم عائلتها لتصبح ابنتهم طبيبة، إلا أنها ظلت ترسم بدءًا من غرفتها إلى الحوائط المحيطة بها، ولم تقتصر موهبتها على الرسم على الحوائط فقط، بل اتجهت لإضافة لمستها الإبداعية على صناديق القمامة، تشجيعًا على النظافة وفي نفس الوقت إعطاء روح وبهجة لأشياء لم تكن كذلك من قبل.

وأضافت أن هوايتها لم تؤثر على دراستها حيث التحقت بكلية طب الأسنان بأحد الجامعات الخاصة، ووجدت الدعم من الأهل والأقارب.

 

وتابعت: "حبيت اتحدى نفسي، رسمت على جراب الموبايلات والأكواب وعلى أي سطح قابل للطلاء والرسم، وبأي شكل ومهما كانت المدة اللي هرسم فيها"، وأضافت: "اهتميت بنشر أعمالي على صفحتي الشخصية على الإنستجرام، وانبسطت برد فعل المتابعين بل وانهالت علي فرص وأفكار لتنفيذ عدة رسومات أخرى"، متابعة أنها تستخدم بعض المططلحات والجمل داخل بعض رسوماتها للتوعية أو للنصائح.

وقالت منار الشرقاوي إنها استخدمت رسوماتها للتعبير عن أفكارها، واعتبرته قناة مفتوحة للتعبير عن نفسها وموهبتها، خاصة أنها علمت نفسها بنفسها.

وتشعر منار بحماس شديد تجاه ما تفعله فتقول: "الفن محيط لا نهاية له وأنا على استعداد لإتقان كل شيء، الإبداع هو مهارتي، أحب فعل الأشياء بشكل مختلف، وأخيرًا أصبحت مدير نفسي خارجة عن القيود".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة