رحلة منار من طب الأسنان للرسم على الجدران.. طبيبة بدرجة فنانة تلون الشوارع

السبت، 16 يناير 2021 04:00 م
رحلة منار من طب الأسنان للرسم على الجدران.. طبيبة بدرجة فنانة تلون الشوارع منار الشرقاوي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلم يراودها منذ الصغر جعل منار الشرقاوي الفتاة العشرينية تترك طب الأسنان بعد سنوات من الدراسة والتفوق وتتبع شغفها من خلال موهبتها بالرسم على الجدران والأرضيات معلنة أن كل شيء يمكن إضفاء لمسة جمالية عليه وجعله نابضا بالحياة والروح الجميلة ايضاً.

أحد الجدران المرسومة
أحد الجدران المرسومة

 

لم تقتصر موهبتها على الرسم على الحوائط فقط، بل اتجهت لإضافة لمستها الابداعية على صناديق القمامة، تشجيعاً على النظافة وفي نفس الوقت إعطاء روح وبهجة لأشياء لم تكن كذلك من قبل.

رسم على باسكيت القمامة
رسم على باسكيت القمامة


وقالت منار الشرقاوى في حديثها لـ"اليوم السابع" إن هوايتها لم تؤثر على دراستها حيث التحقت بكلية طب الأسنان بأحد الجامعات الخاصة، ووجدت الدعم من الأهل والأقارب.

أحد الحوائط
أحد الحوائط

 

وتابعت: "حبيت اتحدى نفسي، رسمت على جوارب الموبايلات والأكواب وعلى أي سطح قابل للطلاء والرسم، وبأي شكل ومهما كانت المدة اللي هرسم فيها"، وأضافت: "اهتميت بنشر أعمالي على صفحتي الشخصية على الانستجرام، وانبسطت برد فعل المتابعين بل وانهالت علي فرص وأفكار لتنفيذ عدة رسومات أخرى"، متابعة أنها تستخدم بعض المططلحات والجمل داخل بعض رسوماتها للتوعية أو للنصائح.

أحد الرسومات
أحد الرسومات

 

فانتازي
فانتازي

 

وقالت منار الشرقاوي إنها استخدمت رسوماتها للتعبير عن أفكارها، واعتبرته قناة مفتوحة للتعبير عن نفسها وموهبتها، خاصة أنها علمت نفسها بنفسها.

فن مختلف
فن مختلف

 

منار الشرقاوي
منار الشرقاوي

 

 

منار بجانب أحد رسوماتها
منار بجانب إحدى رسوماتها

وتشعر منار بحماس شديد تجاه ما تفعله فتقول "الفن محيط لا نهاية له وأنا على استعداد لإتقان كل شيء،الإبداع هو مهارتي، أحب فعل الأشياء بشكل مختلف ، وأخيرًا أصبحت مدير نفسي خارجة عن القيود".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة