أتلتيكو مدريد فى مهمة صعبة لتعزيز صدارة الدوري الإسباني أمام فالنسيا

الأحد، 24 يناير 2021 06:30 ص
أتلتيكو مدريد فى مهمة صعبة لتعزيز صدارة الدوري الإسباني أمام فالنسيا أتلتيكو مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021، حيث يسعى الروخيبلانكوس لتحقيق الفوز وتعزيز صدارة جدول الترتيب.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، فى حين يتواجد فريق فالنسيا بالمركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواصلة السجل الرائع هذا الموسم فى الليجا، والاستمرار على قمة ترتيب المسابقة بأريحية كبيرة عن العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

ويعتمد أتلتيكو مدريدعلى نجمه الأوروجوياني لويس سواريز الذي يحتل وصافة هدافي المسابقة برصيد 11 هدفا بفارق هدف عن النجم المغربى يوسف النصيرى مهاجم إشبيلية.

ويعد فريق أتلتيكو مدريد أقل الفرق خسارة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بهزيمة وحيدة أمام ريال مدريد، كما يعد أقل الفرق استقبالا للأهداف، برصيد 7 أهداف، بفضل دفاعه الصلد وحارسه العملاق يان أوبلاك.

أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا
 

أما فالنسيا بقيادة مديره الفني خافي جارسيا، فيمر بمرحلة من عدم التوازن في ظل ترتيبه المتأخر بجدول الترتيب، وعدم تحقيق الفوز سوى مرة وحيدة في آخر 10 مباريات.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للقاء عن تألق سواريز مع الفريق: "منذ اللحظة التي تحدثت فيها مع لويس سواريز على الهاتف قبل مجيئه، نقل ما أردناه منه في الملعب، ورأيت الكثير من الرغبة والطاقة منه والفريق يساعده لتطوير نسخته الأفضل وتسجيل الأهداف".

وعن فالنسيا المنافس اليوم، قال سيميوني :"فالنسيا بعيدًا عن أرضه يشعر بتحسن مما عليه في الميستايا ويستغل الهجمات المرتدة بشكل جيد جدًا".

وعن جواو فيليكس ؟ قال سيميوني : "يتمتع لاعبو كرة القدم بلحظات جيدة ومنتظمة وغير منتظمة، نحن المدربين نسعى للاستفادة من أفضل اللحظات لكل لاعب ، جواو لاعب نحتاجه عندما يكون في أفضل حالاته، إنه لاعب مختلف ويستطيع حل المباريات بطريقة مختلفة، نحتاجه في أفضل نسخة له وهذا ما نبحث عنه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة