أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد لوتن تاون.. تشكيل البلوز الرسمي فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الأحد، 24 يناير 2021 02:12 م
تشيلسي ضد لوتن تاون.. تشكيل البلوز الرسمي فى كأس الاتحاد الإنجليزى تشيلسي الإنجليزي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الانجليزي عن تشكيل الفريق الرسمي الذي سيواجه نظيره لوتن تاون ، في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب " ستامفورد بريدج" فى الثانية من ظهر اليوم الأحد.

وجاء التشكيل كالتالي:

 

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: ايمرسون - زوما - كريستينسن - جيمس

الوسط: ماونت - جيلمور - زياش

الهجوم: بوليسيتش - فيرنر - ابراهام

تشيلسي
تشيلسي

 

وتأتى المباراة في إطار دور الـ32 من كأس الإتحاد الإنجليزي حيث يستقبل فريق تشيلسي نظيره لوتون تاون الناشط في دوري الدرجة الأولى التشامبيونشيب.

ويحتل نادي تشيلسي المركز التاسع من ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة حصل عليها من 19 مباراة، فيما يحتل فريق لوتون تاون المرتبة الثالثة عشر من دوري التشامبيونشيب برصيد 33 نقطة جمعها من 25 مباراة .

وخسر تشيلسي مباراته الأخيرة في الدوري أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء، كما خسر فريق لوتون تاون مباراته الأخيرة كذلك في الدوري أمام برينفورد بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

ويسعى فرانك لامبارد لإعادة الثقة لدى جماهيره من خلال الفوز باللقاء، بينما يسعى ناثان جونز المدير الفني لنادي لوتون تاون لتحقيق مفاجأة والصعود على حساب تشيلسي.

وكان قد صعد تشيلسي على حساب ميوركامب بعد الفوز بنتيجة 4/0،بينما صعد نادي لوتون تاون بعد الفوز على نادي ريدينغ بهدف مقابل لا شيء.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي تشيلسي ستانفورد بريدج، وسيدير اللقاء الحكم الإنجليزي ديفيد كوتي، وتذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة