أكرم القصاص - علا الشافعي

البابا تواضروس يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة: "نصلى إلى الله ليحفظهم"

الأحد، 24 يناير 2021 03:07 م
البابا تواضروس يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة: "نصلى إلى الله ليحفظهم" قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، للرئيس عبد الفتاح السيسى ،ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ورجال الشرطة بخالص التهنئة القلبية، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة التاسع والستين.

وقالت الكنيسة فى بيان لها:"قد كان هذا اليوم ومازال فخرًا واعتزازًا للشعب المصرى العظيم لما يحمله من رموز التضحية والبذل اللذين يقدمهما هؤلاء الرجال مع قواتنا المسلحة الباسلة، ولا يبخلون بأرواحهم الزكية فداءًا للوطن، ونحن إذ نثمن تضحياتهم هذه نصلى إلى الله ليحفظهم؛ ويحمى بلدنا مصر ومنطقتنا العربية؛ وينعم عليها بالأمن والاستقرار".

وكان الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصرى بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 25 يناير.

 وجاء فى نص البرقية: "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلى العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، يسعدنى أن أعرب عن خالص التقدير لكل ما تقومون به من مجهودات فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ مصر، راجيًا لبلادنا العزيزة دوام التقدم والازدهار".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة