أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا .. تعادل إيجابى فى الشوط الأول "فيديو"

الأحد، 24 يناير 2021 11:09 م
أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا .. تعادل إيجابى فى الشوط الأول "فيديو" أتلتيكو مدريد و فالنسيا
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا أتلتيكو مدريد و فالنسيا إيجابيا بهدف لكل منهما في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021، حيث يسعى الروخي بلانكوس لتحقيق الفوز وتعزيز صدارة جدول الترتيب.

افتتح فالنسيا أهداف الشوط الأول والمباراة عن طريق اللاعب أوروس راسيتش في الدقيقة 11 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بينما أحرز البرتغالي الشاب جواو فيليكس هدف التعادل في الدقيقة 23.

,حاول أتلتيكو مدريد الوصول الى مرمى المنافس إلا أن التأمين الدفاعي والرقابة الشديدة على المهاجمين أدت إلى غياب لويس سواريز متصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني عن التسجيل خلال الدقائق الخمس والأربعين الأولى.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، ولديه مبارتان مؤجلتان، فى حين يتواجد فريق فالنسيا بالمركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

الدوري الاسباني
 

وجاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد كالتالي..

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: فرساليكو - سافيتش - خيمينيز - هيرموسو

خط الوسط: كوكي - يورينتي - ليمار

خط الهجوم: كاراسكو - جواو فيليكس - لويس سواريز

أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواصلة السجل الرائع هذا الموسم فى الليجا، والاستمرار على قمة ترتيب المسابقة بأريحية كبيرة عن العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

ويعتمد أتلتيكو مدريد على نجمه الأوروجوياني لويس سواريز الذي يحتل وصافة هدافي المسابقة برصيد 11 هدفا بفارق هدف عن النجم المغربى يوسف النصيرى مهاجم إشبيلية.

ويعد فريق أتلتيكو مدريد أقل الفرق خسارة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بهزيمة وحيدة أمام ريال مدريد، كما يعد أقل الفرق استقبالا للأهداف، برصيد 7 أهداف، بفضل دفاعه الصلد وحارسه العملاق يان أوبلاك.

أما فالنسيا بقيادة مديره الفني خافي جارسيا، فيمر بمرحلة من عدم التوازن في ظل ترتيبه المتأخر بجدول الترتيب، وعدم تحقيق الفوز سوى مرة وحيدة في آخر 10 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة