خالد صلاح

ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه بالدوري الفرنسي.. فيديو

السبت، 23 يناير 2021 12:46 ص
ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه بالدوري الفرنسي.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي، بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه مونبلييه، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه

وأحرز النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى هدف التقدم لصالح نادى العاصمة الفرنسية في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وأضاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثانى لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 60 من زمن المباراة، وبعدها بدقيقة سجل إيكاردى ثالث أهداف البي اس جى، ثم سجل مبابى الهدف الثانى له والرابع لفريق العاصمة في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وحصل حارس فريق مونبلييه أوملين على البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على اللاعب مبابي في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وخاض باريس سان جيرمان لقاء مونبلييه بالتشكيل التالى: كيلور نافاس، ماركينيوس، ديالو، فلورينزى، كورزاوا، فيراتى، باريديس، دى ماريا، كيليان مبابى، نيمار، ماورو إيكاردى.

وعاد الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو لمقاعد الجهاز الفني لنادى العاصمة الفرنسية، في مباراة مونبلييه، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

بهذه النتيجة، يعزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة، بينما يحتل مونبليه المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة متساويا مع ميتز الذى يحتل المركز العاشر.

وخاض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مباراته المئوية بقميص نادى العاصمة الفرنسية منذ انضمامه إليه في صيف عام 2017، قادما من برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وخاض نيمار مباراته المئوية في مسيرته مع باريس سان جيرمان بجميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 81 هدفا بالإضافة إلى 46 تمريرة حاسمة، كما حصل على 25 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء خلال هذه الفترة.

ونجح نيمار في التتويج بتسعة ألقاب في مشواره بقميص البي اس جى، كالتالى: الدوري الفرنسي 3 مرات، كأس فرنسا مرتين، كأس الرابطة الفرنسية مرتين، وكأس السوبر الفرنسي مرتين.

وعانى النجم البرازيلي نيمار من الإصابات المتكررة مع باريس سان جيرمان، حيث غاب عن المشاركة فيما يقرب من 74 مباراة على مدار مواسمه الأربعة بقميص الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة