أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان بالقوة الهجومية الضاربة ضد مونبلييه فى الدوري الفرنسي

الجمعة، 22 يناير 2021 09:25 م
باريس سان جيرمان بالقوة الهجومية الضاربة ضد مونبلييه فى الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه مونبلييه، والمقرر إقامتها في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد مونبلييه

كيلور نافاس، ماركينيوس، ديالو، فلورينزى، كورزاوا، فيراتى، باريديس، دى ماريا، كيليان مبابى، نيمار، ماورو إيكاردى.

تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

 

ويعود الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو لمقاعد الجهاز الفني لنادى العاصمة الفرنسية، في مباراة الليلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل مونبليه المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة متساويا مع ميتز الذى يحتل المركز العاشر.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة على أمل استغلال عامل الأرض والتفوق على غريمهم مونبليه، لتحقيق فوز ثمين، يمنحهم 3 نقاط ثمينة، تعزز صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وسيخوض رجال بوتشيتينو المباراة بكامل طاقتهم لتجنب الهزيمة أو التعادل، نظرا لكونهم مهددين بفقدان صدارة الدوري الفرنسي في حال عدم تحقيق الفوز بمباراة الليلة نظرا لكونهم متساويين مع الوصيف الحالي ليل في عدد النقاط بـ 42 نقطة، وبفارق نقطتين فقط على أوليمبك ليون الذى يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة.

يخوض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفامباراته المئوية بقميص نادى العاصمة الفرنسية منذ انضمامه إليه في صيف عام 2017، قادما من برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وخاض نيمار 99 مباراة في مسيرته مع باريس سان جيرمان بجميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 80 هدفا بالإضافة إلى 46 تمريرة حاسمة، كما حصل على 25 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء خلال هذه الفترة.

ونجح نيمار في التتويج بتسعة ألقاب في مشواره بقميص البي اس جى، كالتالى: الدوري الفرنسي 3 مرات، كأس فرنسا مرتين، كأس الرابطة الفرنسية مرتين، وكأس السوبر الفرنسي مرتين.

وعانى النجم البرازيلي نيمار من الإصابات المتكررة مع باريس سان جيرمان، حيث غاب عن المشاركة فيما يقرب من 74 مباراة على مدار مواسمه الأربعة بقميص الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة