أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يتفوق على مونبلييه بهدف مبابى فى الشوط الأول.. فيديو

الجمعة، 22 يناير 2021 10:55 م
باريس سان جيرمان يتفوق على مونبلييه بهدف مبابى فى الشوط الأول.. فيديو مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه مونبلييه، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021، وأحرز النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى هدف التقدم لصالح نادى العاصمة الفرنسية في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

وحصل حارس فريق مونبلييه أوملين على البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على اللاعب مبابي في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد مونبلييه: كيلور نافاس، ماركينيوس، ديالو، فلورينزى، كورزاوا، فيراتى، باريديس، دى ماريا، كيليان مبابى، نيمار، ماورو إيكاردى.

ويعود الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو لمقاعد الجهاز الفني لنادى العاصمة الفرنسية، في مباراة الليلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل مونبليه المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة متساويا مع ميتز الذى يحتل المركز العاشر.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة على أمل استغلال عامل الأرض والتفوق على غريمهم مونبليه، لتحقيق فوز ثمين، يمنحهم 3 نقاط ثمينة، تعزز صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ويخوض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مباراته المئوية بقميص نادى العاصمة الفرنسية منذ انضمامه إليه في صيف عام 2017، قادما من برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وخاض نيمار 99 مباراة في مسيرته مع باريس سان جيرمان بجميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 80 هدفا بالإضافة إلى 46 تمريرة حاسمة، كما حصل على 25 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء خلال هذه الفترة.

ونجح نيمار في التتويج بتسعة ألقاب في مشواره بقميص البي اس جى، كالتالى: الدوري الفرنسي 3 مرات، كأس فرنسا مرتين، كأس الرابطة الفرنسية مرتين، وكأس السوبر الفرنسي مرتين.

وعانى النجم البرازيلي نيمار من الإصابات المتكررة مع باريس سان جيرمان، حيث غاب عن المشاركة فيما يقرب من 74 مباراة على مدار مواسمه الأربعة بقميص الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة