خالد صلاح

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل

السبت، 23 يناير 2021 06:30 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل أستون فيلا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هيمن مانشستر يونايتد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل التي ستقام في تمام العاشرة مساء اليوم، السبت ضمن مباريات الدوري الإنجليزي المؤجلة من الجولة 11 والتي ستقام على ملعب "فيلا بارك".

وتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي فريق مانشستر يونايتد بفارق نقطتين عن جاره مان سيتي حيث وصل الأول إلى 40 نقطة إلا أن الثاني لديه مباراة لم يخضها بمقدوره حال الفوز اعتلاء الجدول رسمياً في رحلة البحث عن اللقب المفقود لصالح الريدز الموسم الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة و4 تعادلات و3 خسائر، بينما جاء السيتي في الترتيب الثاني من خلال 38 نقطة حصدها في الفوز خلال 11 لقاء والتعادل في 5 والخسارة في مواجهتين.

وجاء في المرتبة الثالثة ليستر سيتي بنفس الرصيد مع مانشستر سيتي بواقع 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في مباراتين والخسارة في 5 لقاءات، بينما حل بطل الدوري الإنجليزي نادي ليفربول في المرتبة الرابعة برصيد 34 نقطة جمعها من 9 انتصارات و7 تعادلات و3 خسائر.

بينما استطاع توتنهام التواجد في المركز الخامس ويتبقى له مباراة مؤجلة قد تدفعه للتقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث استطاع جمع 33 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 والخسارة في 3 لقاءات.

واختتم ايفرتون ترتيب "البيج 6" في الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من 10 انتصارات والتعادل في 2 والخسارة في 5 لقاءات.

في المقابل يعاني 3 أندية في مذيلة ترتيب الدوري الإنجليزي وهي شيفيلد صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وحيد والتعادل في مباراتين والخسارة في 16 لقاء، يسبقه في الترتيب قبل الأخير وست بروميتش برصيد 11 نقطة بواقع انتصار في مباراتين والتعادل في 5 والخسارة في 12 لقاء، بالإضافة الى فولهام صاحب المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة حققها من انتصارين والتعادل في 6 لقاءات، والخسارة في 10 مباريات.

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل 1
ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة