خالد صلاح

أبرز تريندات ديكور المطبخ فى2021.. غرفة لتخزين المعلبات وأحواض كبيرة

السبت، 23 يناير 2021 06:00 ص
أبرز تريندات ديكور المطبخ فى2021.. غرفة لتخزين المعلبات وأحواض كبيرة دولاب تخزين وحوض مطبخ
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر غرفة المطبخ من أهم غرف المنزل بالنسبة للمرأة، لأنها تقضى معظم وقتها فى المطبخ، لذلك تحرص على اختيار ديكوراته بعناية والإشراف عليها، كما تختار أحدث قطع الديكور والأجهزة التى تساعد على إنجاز الطعام، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث اتجاهات ديكور المطبخ لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أحدث اتجاهات ديكور المطبخ لعام 2021
 

خزائن خضراء

أشارت مصممة الديكور، ميشيل هاريسون، إلى أن خزائن المطبخ ذات اللون الأخضر من أحدث اتجاهات ديكور المطبخ لعام 2021، حيث يعتبر اللون الأخضر من الألوان الدافئة والتى تتوافق مع الكثير من الألوان، كما أكدت على أن الخزائن الخشبية ذات اللون الأبيض الداكن، من الديكورات المستبعدة خلال هذا العام.

خزائن خضراء
خزائن خضراء

 

أجهزة كهربائية متطورة

وأشار مصمم الديكور،هاريسون مكاليستر، إلى أن أجهزة المطبخ المتطورة من أحدث اتجاهات ديكور المطبخ، والتى يشتريها الناس وفقاً لاحتياجاتهم، سواء فى الطهى والخبز على غرار الأساليب المتبعة فى المطاعم.

أجهزة حديثة
أجهزة حديثة

 

أسطح الكوارتزيت

قال مصمم الديكور، فرانسيس نيكداو، أن الكوارتزيت الطبيعي من اتجاهات الديكور الشائعة خلال هذا العام، مشيراً إلى أن الكوارتزيت يعتبر بديلاً أكثر تعقيدًا للكوارتز، كما يتسم بالمتانة .

أسطح الكوارتزيت
أسطح الكوارتزيت

 

منافذ كهربائية

تستخدم المرأة فى مطبخها العديد من الأجهزة الكهربائية، لذلك يعتبر تركيب العديد من المنافذ الكهربائية داخل المطبخ، من أحدث اتجاهات ديكور المطبخ.

منافذ كهربائية
منافذ كهربائية

 

تخزين الأطعمة بغرف أخرى
 

أشارت مصممة الديكور، سوزان سيرا، إلى أن تخزين الطعام وبعض الأجهزة الكهربائية الصغيرة، بمخازن خارج المطبخ على غرار غرف الملابس، من أحدث اتجاهات الديكور لهذا العام، وذلك بسبب حرص الناس على تخزين السلع بعد انتشار الوباء.

أرفف
أرفف

 

أحواض كبيرة الحجم
 

تعتبر الأحواض الكبيرة من أحدث ديكورات المطابخ لهذا العام، والتى تساعد المرأة على إنجاز العديد من المهام فى وقت واحد، بالإضافة إلى توفير مساحة أكبر لغسل الأحواض والأجهزة المنزلية وغسل الأقمشة يدويًا.

حوض كبير
حوض كبير

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة