كلوب يكشف تفاصيل حالة فان دايك ويرد على موعد عودته لصفوف ليفربول

الخميس، 21 يناير 2021 12:38 م
كلوب يكشف تفاصيل حالة فان دايك ويرد على موعد عودته لصفوف ليفربول فان دايك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، أن إعادة تأهيل فيرجيل فان ديك مستمرة وأن رحلة تعافيه قريبة للغاية ولكن لا يوجد إطار زمني لعودة صخرة دفاع الريدز، لافتا إلى مرور حوالي ثلاثة أشهر من تعافيه من تلف في أربطة الركبة وهو الآن في حالة معنوية متفائلة و يعمل على تحقيق اللياقة الكاملة.

ورد يورجن كلوب، في تصريحات لموقع ليفربول، عن امكانية لحاق فان دايك بالموسم الحالي قائلا: "لا أعرف ما هو ممكن وما هو غير ممكن، ولا أعتقد أننى الشخص المناسب للحكم على ذلك بنسبة 100%، ولكنه يبدو جيدًا حقًا، كما أنه في حالة مزاجية جيدة، لذلك كل شىء واعد جدا، لكنى لا أعرف متى سيعود".

فان دايك
فان دايك

 

وتابع: "هناك بالتأكيد الكثير من المراحل لا يزال يتعين عليه تجاوزها، وذلك واضح، ولقد تعرضت لهذه الإصابة بنفسي، ولكن بالنسبة للوقت الذي نحن فيه والفترة التي يقضيها الآن، وكم من الوقت تستمر إعادة التأهيل ، يبدو أنه واعد حقًا، ولكن هذا كل شيء".

 

وكان قد أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على أهمية الفوز على نظيره بيرنلي، في المباراة التي تقام اليوم الخميس على ملعب "آنفيلد"، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة : "المنافسة على اللقب؟ يتغير دوماً لأن المنافسة متقاربة وهذا ما يجعله سباقًا مختلفًا هذا الموسم، علينا أن نكون جاهزين وفقط النتائج ستُحتسب لكن انت بحاجة للمستوى قبل الأداء".

 

وتابع :"أدائنا بالمباراة الأخيرة كان جيداً، تراجع الهجوم؟ عدم تسجيلنا للأهداف لا يعني أن مستوياتنا قد تراجعت، ربما يتراجع أدائنا قليلاً لكن ضد اليونايتد كان جيداً، الأمر لا يتعلق بأدائنا وأسلوبنا فقط بل اسلوب الخصم كذلك".

 

وعن الإصابات قال: "ماتيب؟ عادَ للتدريبات الجماعية وسنتخذ القرار بشأنه، تدرب بشكل طبيعي مؤخرا، جوتا؟ لن يكون جاهزاً لبضعة أسابيع أخرى، إنه بحاجة للوقت، لا يهم مدى افتقادنا له، نحن لسنا هنا لنشعر بغيابه، علينا التعامل مع الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة