أكرم القصاص - علا الشافعي

مشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون

الأربعاء، 20 يناير 2021 06:00 ص
مشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون كيت ميدلتون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تساءلت يومًا عما يأكله أفراد العائلة المالكة في وجبة الإفطار؟ من الطبيعى أن تتجه عقولنا إلى تخيل سفرة فاخرة تضم أشهى الأطباق وأنواع مميزة من الفواكه الاستوائية اللذيذة.

كيت  ميدلتون
كيت ميدلتون

 

لكن في الواقع أفراد العائلة المالكة يتناولون وجبة الإفطار بسيطة  تمامًا، وقد كشف تقرير منشور بمجلة hello ،  أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تفضل شرب عصير غنى بالعناصر الغذائية لبدء يومها، يقال إن الدوقة تمزج مزيجًا من اللفت، و نوع من الطحالب، مع أوراق الشاى الأخضر، مع السبانخ، و أوراق  الكزبرة والتوت معًا لتناول مشروبها الصحي الصباحي.

مشروب كيت ميدلتون المفضل
مشروب كيت ميدلتون المفضل

 

وأضاف التقرير  أن كيت تفضل الاستمتاع بوعاء من دقيق الشوفان على الإفطار - ومن المعروف أن عصيدة الشوفان تعطي طاقة طوال الصباح، والتي من شأنها أن تخدم أفراد العائلة المالكة لأنها تجمع بين الواجبات الملكية ومهام الأبوة والأمومة.

عندما زارت كيت ميدلتون حضانة وروضة ستوكويل جاردنز LEYF  في لندن في يناير 2020، قدمت وجبة الإفطار للأطفال وتحدثت عن تفضيلات وجبات الإفطار الخاصة بها.

مشروب كيت المفضل
مشروب كيت المفضل

وقالت ميشيل صامويلز مديرة المدرسة لموقع today: "ذكرت كيت أن أطفالها يستمتعون بالتفاح والحبوب في الصباح، مما أثار محادثة مع الأطفال حول تفضيلهم للفواكه". وكشفت ميشيل أن فاكهة البابايا هي أحد الفواكه المفضلة لدى الدوقة . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة