طالبات مدرسة الخارجة الفنية للبنات يتطوعن بتزيين أسوار محطات المياه بلوحات فنية

الأربعاء، 20 يناير 2021 05:01 م
طالبات مدرسة الخارجة الفنية للبنات يتطوعن بتزيين أسوار محطات المياه بلوحات فنية تزيين أسوار محطات المياه
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت مجموعات من طالبات ومعلمات مدرسة الثانوية الفنية للبنات بالخارجة فى الوادى الجديد أعمال تجميل وتزيين لعدد من أسوار محطات المياه ومن بينها محطة مياه الخارجة 12 أمام مركز حسن حلمى لذوى الاحتياجات الخاصه بالخارجة حيث التقى الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، اليوم الأربعاء، فريق العمل  التطوعي وسط إجراءات إحترازية تحسبا لفيروس كورونا.

وأثنى وكيل التعليم بالمحافظة على إبداع الطالبات فى تزيين السور برسومات فنية فرعونية ليظهر بأجمل الصور وأزهى الألوان العصرية المتناغمة ووجه الشكر لفريق العمل من معلمات وطالبات المدرسة على هذا الإبداع و قدراتهن الفنية المتميزة بهذا العمل والذى أضفى لمسة جمالية على الشارع بأكمله.

وفي سياق متصل، تابع الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، فعاليات الأسبوع الأول من البرنامج التدريبي لتأهيل القيادات التربوية والمنفذ بالتعاون مع إدارة التدريب بديوان عام المديرية.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن مدة التدريب 5 أسابيع بواقع 100 ساعة تدريبية ، للمرشحين من ديوان عام المديرية والإدارات التعليمية الخمس، مؤكدا على المتدربين بضرورة تحقيق أعلى إستفادة من التدريب لما له من دور كبير فى إعداد كوادر من القيادات التربوية الواعدة.

حاضر بالبرنامج اليوم الدكتور جمال حسن محمد وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حول مهارات الإتصال والتواصل .

 

تزيين أسوار محطات المياه
تزيين أسوار محطات المياه

 

لوحات فنيه
لوحات فنيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة