خالد صلاح

خبراء أبراج: بايدن سيتعرض لمحاولة اغتيال بعد تنصيبه وتغيير فى سياسة أمريكا

الأربعاء، 20 يناير 2021 04:00 م
خبراء أبراج: بايدن سيتعرض لمحاولة اغتيال بعد تنصيبه وتغيير فى سياسة أمريكا جو بايدن
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من تنصيبه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية يتطلع الشعب الأمريكى إلى أن يعيد الرئيس المنتخب جو بايدن أمريكا كدولة موحدة ومتوافقة، وفى هذا التقرير ننشر أبرز ما يقوله علماء الفلك بخصوص فترة الرئاسة المقبلة لجو بايدن وفقا لتقارير هندية.

يعتبر بايدن من مواليد برج العقرب، هذا البرج الذى يمتلك طبيعة شغوفة وطموحة ستساعده على خلق علاقات جديدة لأمريكا مع دول الجوار، وعبر تقرير منشور على موقعthe times  الهندية، هناك خطر أن يتعرض "بايدن" للطعن أو الغدر من أحد المقربين إليه، الأمر الذى يتطلب إعادة النظر فى الأشخاص الذين يثق بهم.

وأشارت التوقعات الفلكية إلى تعهدات كبرى ستتم فى فترة توليه مهمة الرئاسة الأمريكية، بالإضافة إلى نجاحه فى استعادة ثقة الأمريكيين فى الحكومة كشخص ينظر إليه بنوايا حسنة.

وعلى جانب آخر تنبأت خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى لقاء سابق لها فى "اليوم السابع" بأن حركة المربع الفلكى ستتسبب فى انتشار طاقة غضب وروح عدائية على الأرض، الأمر الذى ينذر بأحداث غير متوقعة، ربما ثورات أو حركات تمرد أو حالات فوضي وشغب خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت إلى وجود صراعات وتغيير مفاجئ في سياسة الكثير من الدول دون سابق إنذار، خاصة الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أنها سبق وأن توقعت أن يكون دخول بايدن للبيت الأبيض محفوفًا بالمخاطر.

وحذرت عبير فؤاد من تعرض جو بايدن إلى محاولة اغتيال خلال 2021، وهو ما قد يؤثر على أمن الولايات المتحدة الأمريكية، لافتة إلى أن علم الفلك يشير إلى أن هذا العام سيكون عام الاغتيالات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة