أكرم القصاص

نادى الجزيرة.. غضب من سيدات "الحلوى الجنسية".. ومغردون: مشهد مؤسف

الثلاثاء، 19 يناير 2021 11:54 ص
نادى الجزيرة.. غضب من سيدات "الحلوى الجنسية".. ومغردون: مشهد مؤسف نادي الجزيرة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومهم على واقعة سيدات "نادي الجزيرة"، بعد ظهورهن خلال احتفال بعيد ميلاد إحداهن، وكن يتناولن حلويات على شكل أعضاء جنسية للرجال والنساء، فى ظاهرة غريبة لا تتسق مع عادات وتقاليد المجتمع المصرى، وتصدر هاشتاج باسم "نادي الجزيرة" قائمة الأكثر تداولا فى مصر عبر موقع "تويتر"، وعبر رواد الموقع عن استهجانهم لمثل هذه التصرفات.

وجاءت التعليقات كالتالي :" إنما الأمم الأخلاق ما بقيت...فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا.. صلاح أمرك للأخلاق مرجعه...فقوم النفس بالأخلاق تستقم.. إذا أصيب القوم في أخلاقهم...فأقم عليهم مأتما وعويلا"، فيما قال آخر :" مشهد مؤسف من ستات المفروض انها كبيرة سن ومقام ومحترمة انما طلع إن في ناس عندها مراهقه متأخرة #نادي_الجزيرة".

أحد التغريدات
أحد التغريدات
 
a10a1bf2-35ef-43f3-8ef9-67360edb97e0
 تغريدة أخري 

 

كما استنكر أحد المغردين التعاطف مع أصحاب الواقعة بدعوى الحرية الشخصية قائلا :"بصراحة اي حد بيتعاطف مع اصحاب الواقعة او بيحاول يتفه الموضوع انا بعتبره مش بني ادم خالص بالمرة. إنما الامم الاخلاق ما بقيت فان هموا ذهبت اخلاقهم ذهبوا  .. إن لم تستح فأفعل ما شئت".

Capture
 مغرد أخر 
هجوم على سيدات نادي الجزيرة
هجوم على سيدات نادي الجزيرة
هجوم على سيدات نادي الجزيرة
هجوم على سيدات نادي الجزيرة

 

وكتب مغرد آخر :"واقعة نادي الجزيرة هي مثال حي لاختلال الموازين وسقوط الثوابت والمسلمات ف حياتنا، الإيحاءات بقت خفة دم ، وطبعا كل من رفض أو امتعض أو بيّن عدم ارتياحه فهو من المتخلفين سكان الكهوف في نظرهم".

فيما قال معلق آخر :" لما دا يطلع من ناس ف السن دا والمكانة دي  اكيد ف حاجة غلط تجبرنا نسأل يا ترى وهما فى العلن بيعملو كدا اومال فى الخفي بيحصل ايه وتربية أولادهم عاملة إزاي كل دي اسئلة تترتب على الموقف المقزز دا للأسف   #نادي_الجزيره".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة