أكرم القصاص - علا الشافعي

إشادة جماعية لمنتخبات مونديال اليد بالتنظيم المصرى الرائع للبطولة

الإثنين، 18 يناير 2021 01:54 م
إشادة جماعية لمنتخبات مونديال اليد بالتنظيم المصرى الرائع للبطولة منتخب سويسرا
كتبت - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد من ممثلى المنتخبات المشاركة بمونديال اليد للرجال 2021 بالتنظيم المصرى الرائع للبطولة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 من الشهر نفسه فى النسخة رقم 27 من المسابقة، حيث تعد مصر أول دولة تستضيف مثل هذا الحدث الدولى الكبير فى ظل جائحة كورونا، مع تطبيق إجراءات احترازية صارمة خلال الفعاليات، تشمل نظام الفقاعة الطبية لضمان سلامة المنتخبات المشاركة وذلك فى إطار الدعم الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسى لخروج البطولة بالشكل الذى يليق بمكانة مصر

وأعرب Danilo Brestovac المدير الفنى لمقدونيا الشمالية ،وفقاً لما ورد بموقع egypt to day) عن رضاه عن استعدادات مصر لمنع انتشار "كوفيد 19" والإجراءات الاحترازية المعتمدة خلال كأس العالم، قائلاً، "أعتقد أن جميع الاحتياطات التى اتخذت فى البطولة فيما يتعلق بمنع انتشار "كوفيد 19" على ما يرام، لم يكن لدينا أى مشاكل مع أى شيء حتى الآن". 

وأكد المدير الفنى لمنتخب تونس لكرة اليد سامى السعيدى أن استضافة مصر للمونديال شرف وفخر لكل عربي؛ نظرًا لأن تلك البطولة أحد أهم الأحداث الرياضية على الإطلاق فى الفترة الحالية.

وأضاف السعيدى أن مصر نظمت العديد من الأحداث الرياضية سواء العربية أو الأفريقية التى لفتت أنظار العالم، قائلاً، "هذا ليس جديدًا على جمهورية مصر العربية، حيث استضافت بطولة العالم عام 1999 وخرجت بالشكل الذى يليق بحجم وثقل دولة مصر الشقيقة". وأعرب المدير الفنى عن سعادته بتنظيم المونديال فى مصر وبتواجده بالقاهرة، قائلاً: "نشعر دائمًا بأن مصر هى بلدنا الثانى وذلك بفضل التقارب والمحبة بين الشعبين التونسى والمصري".

وفى سياق متصل، وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة رسالة إلى جميع المنتخبات المشاركة فى البطولة بالاستمتاع بالأجواء المصرية الرائعة، بعد إشادة بعثات المنتخبات الألمانى والفرنسى واليابانى من خلال رسائل على صفحاتهم بالأجواء الرائعة فى مصر .

جدير بالذكر أن "مونديال اليد" يشهد حدثاً استثنائياً بعد قرار الاتحاد الدولى للعبة زيادة عدد المنتخبات المشاركة فى كأس العالم إلى 32 منتخباً، لأول فى تاريخ البطولة، بعدما كانت تقام المسابقة طوال السنوات الماضية بحضور 24 منتخباً فقط وذلك منذ عام 1995.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة