أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم لكرة اليد .. "آس" الإسبانية تسلط الضوء على الكونغولى مفومبى بسبب وزنه

الجمعة، 15 يناير 2021 08:59 م
كأس العالم لكرة اليد .. "آس" الإسبانية تسلط الضوء على الكونغولى مفومبى بسبب وزنه مفومبي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على جوتييه مفومبي تييري، لاعب منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية لكرة اليد، في المباراة التي يخوضها مع منتخب بلاده حاليًا ضد منتخب الأرجنتين، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية دخل التاريخ اليوم الجمعة، لظهوره الأول في تاريخ كأس العالم لكرة اليد.

وأشارت الصحيفة أن القرعة وضعت منتخب الكونغود الديمقراطية في مجموعة صعبة مع منتخبي الدنمارك والبحرين أيضا، لكن في تلك المباراة الأولى ضد الأرجنتين ظهر لاعبهم في ميدان الهجوم، جوتييه مفومبي تييري، الذي يتمتع بزيادة كبيرة في الوزن.

وقال الصحيفة، إن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا احتاج القليل من الوقت للتسجيل في مرمى المنافس، وقام بتسديد ثلاث تسديدات في الشوط الأول وكان مصدر إزعاج دائم للدفاع الأرجنتيني، وأن أكثر ما لفت انتباه الجماهير الذين كانوا يشاهدون المباراة عبر التلفاز، كان بدانته الواضحة.

وتابعت الصحيفة، أن مفومبي يزن 110 كيلوجرامات، ويلعب في فريق درو إيه سي، الذي يشارك في الدرجة الثانية الفرنسي.

واختتمت الصحيفة أن مفومبي هو أحد أكبر اللاعبين حجما في لاعبي كرة اليد بالوقت الحالي، وفي حالة مفومبي، فإن لياقته البدنية مذهلة، على الرغم من بدانته، ويقدم أداءًا مميزا على أرض الملعب وهو ما أظهره أمام الأرجنتين.

صحيفة آس
صحيفة آس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة