أكرم القصاص - علا الشافعي

أجايي يشارك فى مران الأهلي الجماعي بعد التعافي من إصابة الوتر الوحشى

الإثنين، 18 يناير 2021 12:03 م
أجايي يشارك فى مران الأهلي الجماعي بعد التعافي من إصابة الوتر الوحشى اجاي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النيجيري جونيور أجايي، لاعب الأهلي، فى المران الجماعي للفريق الذى أقيم صباح اليوم، الاثنين، على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة مع الفريق. واشتكى أجايي من إصابة فى الوتر الوحشي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وانتظم اليوم في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته طبيا،

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، جلسة مع اللاعب على هامش المران، وحرص على الحديث مع أجايي في حضور الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة «المقاولون العرب» المقرر إقامتها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

في شأن آخر، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن إصابة وليد سليمان لاعب الفريق بسيطة ولا تدعو للقلق، موضحاً أن اللاعب لا يُعانى من إصابة خطيرة فى العضلة الخلفية بعدما غادر مباراة الفريق أمس، الأحد، أمام البنك الأهلى فى الدوري.

وأضاف مدير الكرة بالأهلى، أن وليد سليمان عانى من آلام فى العضلة الخلفية قبل انطلاق المباراة وتحدث معه وقتها الجهاز الفنى والطبى وأكد لهما أن الآلام بسيطة وأنه قادر على المشاركة فى المباراة أساسياً قبل أن يضطر لمُغادرة أرض الملعب بعدما اشتد الألم ليُشارك والتر بواليا بدلاً منه.

فى هذا الشأن، قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلى، إن وليد سليمان سوف يجرى أشعة سونار خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على سلامته بعد شكواه من آلام فى العضلة خلال مباراة البنك الأهلى، حيث فضل الجهاز الفنى استبداله حرصًا على سلامته

وقال طبيب الأهلى، إنه تم اتخاذ الإجراءات التحفظية بالعلاج المبدئى بالثلج، وأشار إلى أن حالة وليد سليمان مطمئنة، وعقب إجراء الأشعة سوف يتم تقييم موقفه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة