أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي اليوم .. الأحمر يبدأ الاستعداد للمقاولون فى الدوري بدون راحة

الإثنين، 18 يناير 2021 10:45 ص
الأهلي اليوم .. الأحمر يبدأ الاستعداد للمقاولون فى الدوري بدون راحة الأهلي اليوم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهلي اليوم يبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المُقرر لها الخميس المقبل في تمام الخامسة مساءً باستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز التى يحمل الأهلي لقبها حيث يخوض الفريق مرانه بعد قليل على ملعب التتش إستعداداً لمواجهة ذئاب الجبل.

الأهلي اليوم يتدرب بدون راحة

الاهلي اليوم يتدرب بدون راحة بعدما قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خوض مران اليوم على ملعب التتش بعد التعادل السلبي أمام البنك الأهلي أمس ، الأحد، بإستاد المكس في الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري ، حيث رفض المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات وتقرر خوض مران صباحي اليوم.

الاهلي اليوم يخوض مران إستشفائي للأساسسين

الأهلي اليوم سيخوض مراناً خفيفاً للاعبين الذين شاركوا في مباراة البنك حيث يكتفي هؤلاء اللاعبين بمران إستشفائي فيما يخوض البدلاء مران قوي وبدني من أجل تجهيزهم للإرتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

الأهلي اليوم .. موسيماني يكشف سر التعادل أمام البنك

فيما برر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تعادل فريقه في مباراته ضد البنك الأهلي بأن الفريق لم يكن في يومه، مؤكدا أن فريقه قدم كل ما في استطاعته وأن الشناوي لم يتصد لأي كرة ولم يكن هناك أي خطورة على مرمى فريقنا.

وقال موسيمانى : "ركزنا على الجانب الهجومي من بداية المباراة في محاولة لتسجيل الأهداف لكن لم يحالفنا الحظ في الفرص واليوم لم يكن يومنا، والمباراة بالكامل كانت في منتصف ملعب المنافس الذي نجح في الخروج بشباك نظيفة".

الأهلي اليوم

وأكد احترامه للتحكيم مضيفا: الحكم وقت الهدف كان متمركزا بشكل مميز ومن المفترض أنه شاهد اللعبة بكل وضوح لكنه عاد للفيديو وألغى الهدف، ومن الممكن أن تكون قرارات التحكيم في صالحنا في المباريات المقبلة، ولا أريد الحديث كثيرا عن الفيديو.

 

الأهلي اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة