أكرم القصاص - علا الشافعي

جيجي حديد تحتفل بـ"الكريسماس" بصحبة زوجها زين مالك وطفلتها.. صور

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 11:00 ص
جيجي حديد تحتفل بـ"الكريسماس" بصحبة زوجها زين مالك وطفلتها.. صور جيجي حديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بـ"الكريسماس" بصحبة زوجها الفنان زين مالك ومولودها الجديد في مزرعة والدتها يولاندا ببنسلفانيا، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام صورا توثق لحظات احتفالها بعيد الميلاد.

وتستمتع جيجي حديد باحتفالات الكريسماس هذا العام خاصة أنها تحتفل بأعياد الميلاد لأول مرة برفقة مولودتها الجديدة، حيث أصبح أما لأول مرة في سبتمبر الماضي، وقضت عاما سعيدا لهذه المناسبة برفقة زوجها زين مالك.

ابنة جيجي حديد
ابنة جيجي حديد

 

وشاركت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 25 عامًا صورة عبر خاصية استورى انستجرام، وهي تحمل رضيعتها صاحبة الثلاثة أشهر، مرتديةً بذلة بيضاء وجوارب سوداء وبيضاء وحمراء، ولا تزال جيجي حديد تتعمد عدم إظهار وجه مولودتها الأولى، واكتفت بمشاركة صور جسمها دون الوجه.

طفلة جيجي حديد
طفلة جيجي حديد

 

بالإضافة إلى احتفالات أول الكريسماس في حضور طفلة جيجي حديد، احتفل الوالدان أيضًا بأول تساقط للثلوج الأسبوع الماضى، ونشروا صورة على انستجرام من شوارع مدينة نيويورك المطلية باللون الأبيض في ليلة هادئة.

صورة نشرها زين مالك
صورة نشرها زين مالك

 

وفي وقت سابق، واصلت جيجى حديد الظهور بصحبة ابنتها، حيث حرصت طوال الشهر الجارى على التنزه بصحبة أول مولود لها، في شوارع مدينة نيويورك، مثلما ذكر موقع الديلى ميل الذى أكد أن النجمة الشهيرة باتت تغير من إطلالتها منذ أن صارت أماً.

وأضاف الموقع، أن الأمر ربما يرجع للصدفة البحتة التي تتعلق بالأجواء حالياً وهطول الثلوج مما جعلها ترتدى أزياء مناسبة لهذا الأمر في حين قد يكون الأمر راجع لحرصها على تغيير صورتها بعد ولادتها مباشرة في ارتداء أزياء بعيدة عن الإثارة التى سبق واعتادت عليها واحدة من أشهر العارضات حول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة