أكرم القصاص - علا الشافعي

6 حيل لأناقة مضمونة بعد الخمسين.. لا تستغنى عن الاسكارف والملابس المطبوعة

الأحد، 17 يناير 2021 04:00 ص
6 حيل لأناقة مضمونة بعد الخمسين.. لا تستغنى عن الاسكارف والملابس المطبوعة الملابس الملونة والمطبوعة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتقدم النساء في العمر ومع تقدمهن قد يتخلين عن بعض ازياؤهن أعتقادا أنها لن تناسبهن بعد سن الخمسين، ولكن من يقول أن المظهر الأنيق أو العصري أو "الرائع" يعني ارتداء الملابس الممزقة أو الأزياء التى تعتقدين أنها لاتناسب عمرك؟ إذا كنتِ امرأة خمسينية، تخلصى من مخاوفك بشأن الأزياء والموضة، وتابعى التقرير التالى الذى يقدم فيه  موقع "style craze"، بعض أفكار الأزياء والنصائح التى يمكنك اتباعها لتظهرين بمظهر جذاب وأنيق مهما كان عمرك.

 

البلوزات المخططة والبناطيل التى تصل للكاحل:

استبدلى بلوزاتك غير الجذابة ببلوزات مخططة،  فلا يوجد سبب يدفعك إلى القول بأن الخطوط غير مناسبة للعمر لأنها ليست كذلك، وتخلصي من ارتداء البنطلونات الفضفاضة بالبنطلونات التى تصل للكاحل، فهي ليست فضفاضة أو ضيقة للغاية وتعطيكى مظهرا مثاليا، مما يجعلها ملابس غير رسمية وأنيقة.

البلوزات المخططة وبنلطونات الكاحل
البلوزات المخططة وبنلطونات الكاحل

 

أضيفى الأوشحة والجواكيت إلى خزانة ملابسك:

فى سن الخمسين تحتاجين فقط إلى القليل من الإضافات مثل ارتداء القمصان، والجواكيت التي تضيف إلى استايلك، والأوشحة التي تبرز كل شيء، حيث تقطع الأوشحة الأنيقة والمتطورة شوطًا طويلاً فى إبراز جاذبيتك، ليس فقط للنساء في الخمسينيات، ولكن لأي شخص تقريبًا.

الأوشحة والجواكيت
الأوشحة والجواكيت

 الملابس ذات الألوان والمطبوعات:

لا تؤذي قطعة الملابس الجريئة والمشرقة أحداً، لا تستمعى إلى أي شخص يقول غير ذلك، حافظى فقط على ارتداء لون واحد غامق، وأضيفى قطعة ملونة كما ترغبين،  نفس الحال مع المطبوعات والأزهار (صغيرة أو كبيرة حسب نوع جسمك).

الملابس الملونة والمطبوعة
الملابس الملونة والمطبوعة

 

الجينز الدينيم للخمسينيات:

يعتبر الجينز الدينيم واحدا من القطع الأساسية التى يجب أن تحرصى على اقتنائها فى عمر الخمسين، فهو يبرز جمال جسمك ويعطيكى مظهر أنيق بشكل دائم.

الجينيز الدينيم
الجينيز الدينيم

 

الليجينز و الجينز الإسكيني:
 

يمكنك ارتداء الليجينز بطريقة مميزة فى الخمسينات، فقط أضيفى إليها بلوزات طويلة تصل للركبة، وأضيفى الأوشحة أو الكاردجيان إلى مظهرك، وكذلك الجينز الضيق رائع أيضًا، فقط  ارتدي قمصانًا من الكتان أو الساتان وستكونين أنيقة للغاية.

الليجنج
الليجنج

 

الفساتين السوداء
 

من يقول أنك لا تستطيع أن تبهرى من حولك بالفساتين السوداء؟ ومن قال أنها ليست مناسبة لأى عمر؟ قومى بتعديل النمط قليلاً، وأضيفى بعض المجوهرات لتكونى مميزة.

الفساتين السوداء
الفساتين السوداء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة