باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. حملة تاريخية بأمريكا لتوزيع لقاح كورونا.. بولتون يستبعد إقدام ترامب على الترشح للانتخابات عام 2024..السودان ينضم لبيوت الموضة العالمية بعد سنوات من العزلة

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. حملة تاريخية بأمريكا لتوزيع لقاح كورونا.. بولتون يستبعد إقدام ترامب على الترشح للانتخابات عام 2024..السودان ينضم لبيوت الموضة العالمية بعد سنوات من العزلة أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

أكد ستيفان دوجاريك المتحدث باسم امين عام الأمم المتحدة أن وفقا لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة ، اليونيسف ما يقرب من نصف الأشخاص الذين فروا من تيجراي إلى السودان هم من الأطفال

20201117010521521
 

كشف جهاز مكافحة الارهاب عن عدد عملياته النوعية خلال الـ 6 أشهر الماضية، مبيناً أنه بعد توجيهات القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، تم اعداد خطة ستراتيجية للقضاء على داعش

سوريون فى كوبا ينظمون فاعلية تضامنية مع بلدهم ويعرضون صورا للتعريف بحضارتها

جدد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات الكوبية التأكيد على وقوفهم مع وطنهم الأم سوريا شعباً وجيشاً وقيادة في وجه العدوان المستمر عليها، منوهين بصمود الجيش والشعب السوري في مواجهة الإرهاب العالمي.

بدأ السودان يتلمس طريقه إلى بيوت الموضة العالمية، عبر عروض للأزياء انتظمت بالبلاد لأول مرة، بعد سنوات من العزلة في هذا المجال، وشجع مناخ الحريات الذي ولده التغيير السياسي، سودانيين على تنظيم عروض للأزياء في العاصمة الخرطوم وبحضور جماهيري، وهو ما لم يكن مسموحا به خلال السنوات الماضية.
 
202012130917551755
 

توفى المدير العام السابق للشركة السورية الألمانية للاتصالات محمد محي الدين المعلم وهو شقيق وزير الخارجية السوري الراحل وليد المعلم

202012130857165716
 
 

استبعد جون بولتون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، أن يقدم الرئيس الحالي، دونالد ترامب، على المغامرة والترشح للانتخابات القادمة سنة 20.

جوتيريش يدعو الدول المتقدمة بتقديم 100 مليار دولار سنويا لتخفيف ضرر المناخ

دعا أنطونيو جوتيريش أمين عام الأمم المتحدة الدول المتقدمة بأن تفى بالتزامها بتقديم 100 مليار دولار سنويًا للدول النامية عام 2020 لتخفيف أضرار أزمة المناخ، لافتا إلى أنه جهد متعثر بشكل سيئ، وفقًا لتقرير صادره عن خبراء مستقلين للأمم المتحدة .

مقتل قاض جراء هجوم شنه مسلحون مجهولون فى كابول

أعلنت شرطة العاصمة الأفغانية كابول اليوم الأحد، مقتل قاض جراء إطلاق نار نفذه مسلحون مجهولون، وأوضحت الشرطة في بيان وفقا لقناة (طلوع) الأفغانية - أن الحادث وقع فى الثامنة والنصف صباحا بالتوقيت المحلى وأن التحقيقات جارية للوقوف على تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أن القاضي يدعى حبيب الله.

قالت الشرطة الإندونيسية إنها اعتقلت واحدا من كبار أعضاء الجماعة الإرهابية المسلحة المرتبطة بتنظيم القاعدة، والتي يقال إنها تقف خلف تفجيرات عام 2002 التي أسفرت عن مقتل 200 شخص في جزيرة بالي السياحية.

20191203061802182
 

حملة تاريخية فى أمريكا لتوزيع لقاح كورونا تبدأ بقافلة شاحنات

تنطلق صباح اليوم الأحد قافلة من الشاحنات المحملة بحاويات في حجم حقيبة السفر تحتوي على لقاح كوفيد-19 من مجمع التصنيع التابع لشركة فايزر في كالامازو بولاية ميشيجان في بداية أكبر وأصعب مشروع لتوزيع لقاح في الولايات المتحدة.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة