خالد صلاح

مباراة ثنائية بين الونش ولاعب بقدم واحدة فى الزمالك.. فيديو

الأحد، 17 يناير 2021 11:59 م
مباراة ثنائية بين الونش ولاعب بقدم واحدة فى الزمالك.. فيديو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج زملكاوى الذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور، مقطع فيديو لمحمود حمدى الونش مدافع الفريق الكروى الأول خلال تبادل الكرة مع أحد المشجعين للقلعة البيضاء الذى فقد قدم من قدميه، وظهر المشجع بمستوى مبهر خطف أنظار الجميع رغم إنه بقدم واحدة.

 

 
 
وأبدى المشجع الزملكاوى سعادته البالغة بحسن الاستقبال الذى شاهده فور دخوله القلعة البيضاء، مؤكدًا أن الجميع كان حريصا على استقباله بما فيهم أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وعبد الحليم على مدير الكرة، واللاعبين.

وكان البرتغالى جايمي باتشيكو، المدير الفني عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة في حضور عبدالحليم علي، استعدادًا لمواجهة الجونة فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني البرتغالي عن لقاء الجونة القادم وأهميته، وطلب من لاعبي الفريق بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور الفنية والتكتيكية المقرر تنفيذها في تدريب اليوم.

وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، حيث يسعى الجهاز الفني لرفع المعدلات البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة بعض التدريبات الفنية، والجمل التكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وأوقف الجهاز الفني المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

وأنهى مسئولو نادى الزمالك أزمة ملعب مباراة الفريق أمام الجونة، بعد تدخل مسئولى القلعة البيضاء والتواصل مع نظرائهم فى ملعب بتروسبورت لاحتواء الأمر.

بدأت الأزمة بعد إعلان مسئولى ملعب بتروسبورت رفض استضافة مباريات الزمالك على الملعب بسبب تصريحات البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق بعد لقاء إنبى فى الدورى وشكواه من أرضية الملعب وتأكيده أن ملعبا مثل هذا لا يساعد اللاعبين على ممارسة كرة القدم ولو حتى لعب ميسى على هذا الاستاد.

وتحدث مسئولو نادى الزمالك مع مسئولى نادى إنبى وشركة بتروسبورت لتوضيح الأمور، والتأكيد على عدم قصد باتشيكو الإساءة للنادى البترولى أو ملعبه، ونفس حديثه أكده على ملاعب أخرى أيضا وليس بتروسبورت فقط، ليتم مسئولو النادى البترولى الأمر وتنتهى الأزمة بشكل رسمي.

وأكد مسئولو إنبى وشركة بتروسبورت لنادى الزمالك استضافة مباريات الفريق المقبلة بشكل طبيعى، بداية من لقاء الجونة بعد غد الثلاثاء، لحين عودة الزمالك لخوض مبارياته باستاد القاهرة الدولي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة