خالد صلاح

عضو لجنة للزمالك: لم نتلق اعتذارا رسميا من سانت إتيان وساسي يقترب من البقاء

الأحد، 17 يناير 2021 01:31 م
عضو لجنة للزمالك: لم نتلق اعتذارا رسميا من سانت إتيان وساسي يقترب من البقاء فرجاني ساسي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء لم يتلقوا حتى الآن أى اعتذار رسمى من رئيس نادى سانت إتيان الذى كان يرغب فى ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، وقال السمرى فى تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم خطاب، "طبقاً لبيان الزمالك أغلقنا ملف مصطفى محمد وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد التصريحات التى صدرت عن رئيس نادى سانت إتيان، والاعتذار من وجهة نظرى الشخصية ليس رسمياً، وكان من المفترض أن يتم عن طريق اتصال تليفونى أو إيميل، ولم نتلق أى إيميلات بهذا الاعتذار وهو أيضاً غير موقع من أى مسئول من النادي.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، "سمعنا عن الكثير من العروض لعدد من اللاعبين ولكن لم نتلق أى عرض رسمى حتى الآن، فقط حصلت مقابلة وخطاب تفويض من نادر شوقى مع رئيس النادى ولم يكن هناك عرض مكتوب، ومين اللى يقول ان العين الإماراتى عايز زيزو، هذا تضييع وقت".

وتابع، "ستكون هناك أخبار إيجابية حول فرجانى ساسى لأنه لديه رغبة فىى البقاء وكذلك النادى يريد بقاءه وسيتم التوصل إلى اتفاق".

وعن انتخابات الزمالك قال السمري، قرار مديرية الشباب والرياضة بإيقاف مجلس الإدارة مؤقتاً يجلعنا نضع مليون خط، فمكن أن يعود المجلس غداً، والانتخابات فى الهيئات الرياضية لا تجرى إلا فى الأوقات التى حددها القانون وهى فى 1 يوليو كل سنة، ولكن لو المجلس لم يعد فاللجنة ملزمة بالدعوة للانتخابات فى الفترة التى حددها القانون، وهو ما سيتم فى كل الهيئات بعد دورة ألعاب طوكيو.

وأشار السمرى إلى أن حسين السيد لم يعد له دور فعلى لأنه كان مساعداً لأيمن يونس وباعتذاره رحل هو أيضاً.

واختتم قائلا، "طبقاً للائحة النادى فالمتحدث الرسمى للنادى هو رئيس النادي، ونحن عينا عصام سالم كمتحدث، وألا يكون هناك تصريحات إلا من خلال مجلس الإدارة لتجيه التصريح، والمتحدث عن كرة القدم هو كابتن أشرف قاسم وغير ذلك فكل من يتحدث مسئول عن كلامه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة