خالد صلاح

ليفربول ضد مان يونايتد .. كلوب: المباريات الكبرى تحسم فى لحظة

الأحد، 17 يناير 2021 03:33 م
ليفربول ضد مان يونايتد .. كلوب: المباريات الكبرى تحسم فى لحظة يورجن كلوب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يروجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول الانجليزي، أن النقاط الثلاث هي كل ما يهمه من مواجهة مانشستر يونايتد، اليوم، وأن الفريق الأفضل على مدار التسعين دقيقة اليوم سيمتلك حظوظًا أكبر للفوز، قائلا: " النقاط الثلاث هي كل ما يهمه من مواجهة الشياطين الحمر، والمباريات الكبرى تحسم في لحظة".

ليفربول ضد مان يونايتد 
 

وأضاف يورجن كلوب، في تصريحات نقلها موقع ليفربول، "من المهم أن نتعلم من الماضي وأن يكون لدينا حافز لنصبح فريقًا أفضل باستمرار.. بالنسبة لنا، فالأكثر أهمية دائمًا هو التحدي القادم، ويتعين على كل فرد تقديم أفضل ما لديه من أجل الفريق، وهذا ينطبق على التدريبات والمباريات على حد سواء".

الالماني يورجن كلوب
الالماني يورجن كلوب

وعبر يورجن كلوب، عن سعادته من الزخم الكبير الذى يلقاه مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، قائلا: "يروق لي الاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه المباراة، وهذا ليس غريبًا عن مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد. سنترك التحليل والحديث عن المقارنات وما إلى ذلك للجماهير ومتابعي كرة القدم، أما نحن فمهمتنا هي التركيز على المباراة فقط".

وعن رأيه في أكثر الفريقين حظوظا للفوز بالمباراة، رد قائلا: "من الخطأ أن يتم قياس الإنجازات بالمقارنة مع غريم لك مهما كان حجمه. الفريق الأفضل على مدار التسعين دقيقة اليوم سيمتلك حظوظًا أكبر للفوز، ومن جانبنا، سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الانتصار. نكن ليونايتد كل الاحترام، ولكن علينا التركيز على نقاط قوتنا واستغلال الفرص التي ستسنح لنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة