خالد صلاح

3 فراعنة يتألقون فى الدوريات الأوروبية فى 2021.. محمد صلاح يفتتح مشواره التهديفى أمام أستون فيلا.. عمرو وردة يبدأ التسجيل مع باوك فى الظهور الأول.. ومرموش يسير على الدرب فى بدورى الدرجة الثانية الألمانى

السبت، 16 يناير 2021 11:54 ص
3 فراعنة يتألقون فى الدوريات الأوروبية فى 2021.. محمد صلاح يفتتح مشواره التهديفى أمام أستون فيلا.. عمرو وردة يبدأ التسجيل مع باوك فى الظهور الأول.. ومرموش يسير على الدرب فى بدورى الدرجة الثانية الألمانى محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق عام 2021 أكثر تألقاً بالنسبة للمحترفين المصريين فى الدوريات الأوروبية وسط حالة من الشغف لدى الجماهير التى تتابع عن كثب مسيرة الفراعنة فى الدوريات الكبرى بالكامل، الأمر الذى ساهم فى ظهور عدد كبير منهم بشكل مميز للغاية مع الفارق فى المستويات التي يشارك فيها كل واحد منهم خلال الموسم الحالي.

وبالرغم من مشاركة غالبية اللاعبين، عدا محمود تريزيجيه بسبب الإصابة وأحمد المحمدي لأسباب فنية، إلا أن العام الجارى الذى انطلق منذ أيام شهد تسجيل 3 محترفين أسماءهم فى سجل الهدافين بالفرق التى يلعبون بها.

وتوج الثلاثي محمد صلاح وعمرو وردة وعمر مرموش مشاركتهم في الموسم الحالي بالتسجيل في الأهداف.

نرصد فى السطور التالية الأهداف الثلاثة التى سجلها المحترفون المصريون خلال العام الجارى..

ضحكة البرازيلي ومحمد صلاح تتصدر تدريب الريدز
ضحكة البرازيلي ومحمد صلاح تتصدر تدريب الريدز

محمد صلاح يهز شباك أستون فيلا

أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الرابع فى مرمى أستون فيلا في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، للموسم الجاري 2020-2021 لتصبح النتيجة 4-1 للريدز التي أقيمت في الثامن من يناير الجاري.

عمر مرموش يفتتح مشواره بهدف درجة ثانية
 

سجل عمر مرموش، المحترف فى سانت باولى الألمانى، هدف التعادل لفريقه مع هولستين كيل التى انتهت بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية الألماني في العاشر من يناير الجاري.

وسجل عمر مرموش الهدف الأول فى الدقيقة الـ52 بعد تمريرة من كوفي كيرييه، قابلها بتصويبة مباشرة رائعة في المرمى مسجلا الهدف الأول.

عمرو وردة يفتتح مشواره التهديفى مع باوك بهدف

نجح الدولى المصرى عمرو وردة فى تسجيل أول أهدافه مع فريق باوك سالونيكا فى الظهور الأول بعد عودته من فريق فولوس، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، فى مواجهة مضيفه أتروميتوس، والتي انتهت بخسارة باوك 3-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري السوبر اليوناني التي أقيمت الخميس 7 يناير

وبدأ عمرو وردة اللقاء من على مقاعد البدلاء وشارك كبديل فى الدقيقة 71.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة