أكرم القصاص - علا الشافعي

وصلة "هزار" بين محمد صلاح وفابينيو فى مران ليفربول قبل مباراة اليونايتد.. صور

الجمعة، 15 يناير 2021 11:15 م
وصلة "هزار" بين محمد صلاح وفابينيو فى مران ليفربول قبل مباراة اليونايتد.. صور محمد صلاح وفابينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مرانه في مركز تدريب "أكسا"، اليوم الجمعة، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي والتي ستقام فى السادسة والنصف مساء بعد غد الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، والتي يسعى فيها الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم صدارة ترتيب البريميرليج.

وشهد التدريب تألق محمد صلاح بشكل لافت، وباتت حالته الفنية والمعنوية مرتفعة، خاصة أنه يسعى إلى العودة لذاكرة التهديف بعد توقف دام 3 مباريات على التوالي، بالإضافة إلى خوض الفرعون المواجهة بذكريات سعيدة، بعدما اختيرت الفرحة التي قام بها خلال مباراة العام الماضي الأفضل للنادي خلال 2020.

وشارك في التدريبات اليوم أيضا جويل ماتيب، الذي عاد بعد إصابة تسببت في ابتعاده عن التدريبات خلال الأيام الماضية، إلا أن المدير الفني يورجن كلوب لم يحسم حتى الآن الدفع به في التشكيلة الرسمية للقاء من عدمه.

ووضح من المران دخول محمد صلاح في وصلة من الضحك مع اللاعب البرازيلي فابينيو لتعيد إلى الأذهان ما يعكس حجم العلاقة الجيدة التي تربطهما ببعض في إعادة للأذهان الكرواتي ديان لوفرين أقرب المقربين من الفرعون خلال السنوات الماضية في صفوف الريدز قبل الانتقال إلى الدوري الروسي عبر بوابة سانت بطرسبرج.

وتصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز فى 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاثة الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.
 
ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، الذي تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة، بعد فوزه مساء الثلاثاء الماضي على مضيفه فريق بيرنلي بنتيجة 1 – 0، بينما يأتي الريدز فى الوصافة برصيد 33 نقطة.
 
 
ضحكة البرازيلي ومحمد صلاح تتصدر تدريب الريدز
ضحكة البرازيلي ومحمد صلاح تتصدر تدريب الريدز
 
 
في سياق متصل، أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أن هناك تأثيرات سلبية كثيرة ساهمت في عدم استقرار نتائج فريقه، والتي يرى أن انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الحالية أبرزها قائلاً: "لا نعرف ما إذا كانت المسابقات ستستمر أما لا".
 
وأضاف محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية: "هناك تأثير سلبي على أداء ونتيجة ليفربول أيضًا بسبب الإصابات التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الحالي لكن علينا التركيز على المجموعة الحالية إذا ما أردنا الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي بالرغم من أهمية اللاعبين المصابين أمثال فيرجيل فان دايك وفينالدوم".
 
وتابع محمد صلاح: "هناك العديد من العوامل تساعد ليفربول على الاحتفاظ بلقب الدوري وهي تقديم أفضل مستوى في الخط الأمامي ونفس الحال في الدفاع".
 
وشدد جناح ليفربول: "أدعم كل اللاعبين الشباب في ليفربول خاصة أن من بينهم نجوما يقدمون مستويات متميزة في الدوري الإنجليزي وبطولة أوروبا، وأتمنى استمرارهم على مستوى الفريق".
 
وشدد محمد صلاح على أن العلاقة مع دييجو جوتا جيدة جدا، خاصة أنه لاعب جديد بالفريق، ويحتاج من الجميع أن يوفروا له الراحة الممكنة، بالإضافة إلى أنه يسجل أهدافًا، وهو ما يساعدنا على تحقيق الانتصارات.
 
محمد صلاح يشارك في التقسيمة
محمد صلاح يشارك في التقسيمة
محمد صلاح يواجه الطقس البارد
محمد صلاح يواجه الطقس البارد
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح يستعد لبداية التدريب
محمد صلاح يستعد لبداية التدريب
ضحكة صلاح وفابينيو الأبرز في التدريب
ضحكة صلاح وفابينيو الأبرز في التدريب
فابينيو يبتسم في المران
فابينيو يبتسم في المران
محمد صلاح يتألق في تدريبات ليفربول
محمد صلاح يتألق في تدريبات ليفربول
تدريبات الريدز استعداد ليونايتد
تدريبات الريدز استعداد ليونايتد
محمد صلاح
محمد صلاح
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة