خالد صلاح

"تمزق الضامة" يبعد محمد عصام عن قائمة المقاولون أمام الإسماعيلى

السبت، 16 يناير 2021 11:00 ص
"تمزق الضامة" يبعد محمد عصام عن قائمة المقاولون أمام الإسماعيلى محمد عصام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل محمد عصام صانع ألعاب المقاولون العرب، الغياب عن قائمة ذئاب الجبل والتى تستعد لمواجهة النادي الإسماعيلي بعد غداً الأثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، بعد ثبوت إصابته بتمزق فى العضلة الضامة بمقدار 5 مم، حيث تم استبعاد اللاعب قبل مباراة فريقه السابقة مع بيراميدز ليغيب أيضاً عن مباراة الدراويش.

وشارك محمد عصام منذ بداية الموسم الجاري فى 7 مباريات، غير أنه ما زال يبحث عن أول أهدافه فى الدوري العام مع ذئاب الجبل، ويعتبر عصام أحد العناصر الرئيسية التى يعتمد عليها عماد النحاس فى تشكيل المقاولون.

وكان المقاولون قد تلقى الهزيمة الرابعة بمسابقة الدوري، بعد الخسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بمنافسات الجولة السابعة.

ويحتل المقاولون المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 4 نقاط، بعد فوز وحيد وتعادل و4 هزائم، ويتبقى لذئاب الجبل مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي ، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف أخرين.

ويخضع فريق المقاولون العرب، والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، اليوم السبت، للمسحة الطبية للكشف عن كورونا، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من مسابقة الدورى العام، والتى من المقرر أن يستضيفها استاد الإسماعيلية.

من جانبه، أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن ثقة النادى لم تهتز للحظة فى عماد النحاس وجهازه الفنى رغم تراجع نتائج الفريق فى انطلاق مسابقة الدوري العام، وقال عادل فتحي فى تصريحات تلفزيونية، لم تهتز ثقتنا فى عماد النحاس مطلقاً، ونفس هؤلاء اللاعبين هم الذين حصدوا المركز الرابع بالموسم الماضى.

وأضاف فتحى، تعرضنا لإصابات كثيرة بكورونا وهو ما أثر على النتائج بشكل ملحوظ، ولكن النحاس مستمر معنا وهو الأفضل فى مصر، وتلقى عروضاً بأضعاف ما يتقاضاه فى المقاولون ولكنه صمم على البقاء معنا، ولن نتخلى عنه إلا بالرحيل للأهلى أو منتخب مصر، وفقاً لرغبته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة