خالد صلاح

ترتيب هدافي الدوري بعد مباريات اليوم.. رمضان صبحى يتقاسم الصدارة مع كهربا

الجمعة، 15 يناير 2021 09:53 م
ترتيب هدافي الدوري بعد مباريات اليوم.. رمضان صبحى يتقاسم الصدارة مع كهربا رمضان صبحى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم شهد تقاسم رمضان صبحى لاعب بيراميدز الصدارة مع محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الأهلى، ويدخل ثالثا معهما أحمد سمير مهاجم طلائع الجيش برصيد 4 أهداف أيضاً.

ترتيب هدافى الدورى

وصل رمضان صبحى إلى الهدف الرابع بالدورى بعدما قاد بيراميدز للفوز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل رمضان ثنائية منها فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم الجمعة باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

بينما ارتقى أحمد سمير لمنافسة الكبار على صدارة الهدافين عندما سجل هدفاً قاد به فريقه طلائع الجيش للفوز على وادى دجلة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب هدافى الدورى
 

ترتيب هدافى الدورى بعد مباريات اليوم
 

ترتيب هدافى الدورى بعد مباريات اليوم

 

وواصل الأهلى تربعه على القمة برصيد 16 نقطة بعدما خاض 6 مباريات فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة وحل في المركز الثانى فريق الزمالك بذات الرصيد من النقاط والمباريات، ويتفوق المارد الأحمر عليه بفارق الأهداف.

وجاء فريق الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض 7 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل مثلهما خصوصا بعد أن استطاع الفوز فوزا على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ليصل للنقطة 15 مقلصا الفارق مع صاحبى الصدارة الأهلى والزمالك لنقطة وحيدة.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة