أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام خصصتها المرور لاستقبال بلاغات الحوادث والأعطال الناجمة عن سقوط الأمطار

الجمعة، 15 يناير 2021 03:30 ص
أرقام خصصتها المرور لاستقبال بلاغات الحوادث والأعطال الناجمة عن سقوط الأمطار هطول الأمطار على الطرق - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من سقوط أمطار لمدة 5 أيام استعدت غرف الطوارئ بإدارات المرور على مستوى الجمهورية لاستقبال البلاغات الخاصة بالحوادث والأعطال الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار على مدار الساعة.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات بالمحاور والميادين بواسطة الخدمات المنتشرة على الطرق، كاميرات المراقبة لرصد أى كثافات أو حوادث.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة فى نطاق جميع أقسام الطرق، هدفها مساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم أو تعرضوا لحوادث سير، كما ووفرت الإدارة العامة رقم للإغاثة وهو 01221110000.

ويشارك رجال المرور فى هذا الشأن كلا من رجال الحماية المدنية وشرطة المرافق وكافة الأجهزة المعنية بقطاع أمن القاهرة، وأيضا الأجهزة المعاونة من محافظة القاهرة، لتوفير سيارات الشفط، حيث خصصت الإدارة العامة لمرور القاهرة الرقمين "136 - 01155554444".

وخصصت الإدارة العامة لمرور الجيزة الرقم 01205344444 فيما خصصت غرف العمليات  الخط الساخن للجيزة برقم 114، ورقم هيئة النظافة "16809"، والصرف الصحى "125" والحماية المدنية "180" ويتم التنسيق مع كافة الجهات للتعامل مع الأمطار المتوقعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة