أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك: زيزو مستواه حبة فوق وحبة تحت.. ووالده "مسخن الدنيا" بدون داع

الأربعاء، 13 يناير 2021 02:16 م
الزمالك: زيزو مستواه حبة فوق وحبة تحت.. ووالده "مسخن الدنيا" بدون داع احمد السيد زيزو لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام سالم المتحدث الاعلامى لنادى الزمالك أن أزمة أحمد السيد زيزو لاعب الفريق تدخل فيها أطراف كثيرة بدون داع مؤكداً أن اللاعب مستواه تأثر بشدة وأن والده مسخن الدنيا، وقال عصام سالم فى مداخلة هاتفية مع الاعلامى سيف زاهر فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم :"الزمالك يسير بصورة رائعة فى الدوري وتخطى منافس صعب للغاية وهو المصرى البورسعيدى ، وإمام عاشور هو نجم هذه الفترة فى القلعة البيضاء".

ويضيف عصام سالم :"شيكابالا مدد تعاقده مع الزمالك فى دقائق ووقع على بياض بدون ضجيج ، بينما موقف زيزو مختلف ، أطراف كثيرة تدخلت فى الموضوع بدون داع ، مثلا والد اللاعب يتحدث وشيكابالا تحدث ونادر شوقى تحدث ، رغم أن الزمالك أعلن موقفه مراراً وتكراراً برفضه التفريط فى اللاعب لحاجة الفريق لجهوده للمنافسة على البطولات".

وأكمل المتحدث الاعلامى للزمالك:"نشعر بالدهشة من أزمة زيزو، نرى والده "مسخن الدنيا شوية" واللاعب قال أنا ملتزم بعقدى ومستمر، وشيكابالا أكد على التزامه، واللاعب لم يظهر بمستواه المعروف عنه فى مباراة المصري البورسعيدى ، مستواه بقى ماتش وماتش بسبب الشوشرة اللى حواليه رغم أن عقده مستمر موسمين".

وأردف عصام سالم :"الأهلى توج بالدوري وكأس مصر ودوري الأبطال الأفريقى ومع ذلك لم يتلقى لاعبوه عروض احترافية، ولا نفهم سر تهافت الأندية الخارجية على لاعبونا رغم أننا لم نحقق بطولات بإستثناء كأس السوبر المحلى والأفريقى الموسم الماضى".

وأتم :" الأهلى والزمالك جناحى الكرة المصرية الذى يطير بهما منتخب مصر ولابد أن نساند الكيان الأحمر والأبيض حتى تتحقق مكاسب بالجملة للكرة المصرية والفراعنة".

ومنح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، لاعبي الفريق راحة اليوم وغداً  من التدريبات، وذلك بعد خوض مواجهة المصري البورسعيدي ، ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجمعة المقبل استعدادا لخوض مواجهة الجونة في الجولة الثامنة للدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة