قصة صور .. إمام عاشور "مدفعجى" الزمالك الجديد

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:00 ص
قصة صور .. إمام عاشور "مدفعجى" الزمالك الجديد امام عاشور
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول إمام عاشور لاعب فريق الزمالك إلى بطل فى نظر جماهير القلعة البيضاء، بعد الأداء الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة منذ الاعتماد عليه من جانب الجهاز الفني ، في ظل غياب التونسى فرجانى ساسى الذى يتغيب عن الزمالك في المباريات الأخيرة تزامنا مع الأزمة الدائرة بينه وبين النادي حول تجديد عقده.

ورغم أن عاشور سبق وطلب من إدارة الزمالك الرحيل على سبيل الإعارة في ظل عدم المشاركة، إلا أنه أصبح الأن رمانة ميزان الفريق الأبيض ، ووصل الى اعتلاء الترند ، بعد تألقه مع الفريق منذ المشاركة خلال  أخر أسبوعين ، حيث سجل ثنائية في مرمى طلائع الجيش ووقدم أوراق اعتماده أمام الجماهير البيضاء، ونجح فى تثبيت أقدامه بوسط ملعب الزمالك، مستغلاً غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى.

إمام عاشور تألق فى مواجهة الطلائع، وأطلق أكثر من قذيفة على مرمى الحارس محمد بسام، سجل منهما هدفين من الطراز العالمى، خطف بهما قلوب الجماهير، وأثبت إنه قادر على تعويض غياب ساسى.

وفى مباراة الأمس أمام المصرى البورسعيدى سجل هدف الفوز لفريقه، بعد الصاروخية التي سددها على مرمى الفريق البورسعيدى، ورغم أن هناك نجوم قدامى للزمالك يرون أن إمام مازال أمامه الوقت ليكون بديلا لساسى وأن يصل لمستوى اللاعب التونسى، إلا ان عاشور يثبت يوما بعد يوم أنه ضابط خط الوسط في القلعة البيضاء في الفترة الحالية .

عاشور
عاشور

 

عاشور قبل اللعب للزمالك
عاشور قبل اللعب للزمالك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة