خالد صلاح

مصدر بالزمالك: خطوة واحدة تفصل فرجانى ساسى عن تجديد تعاقده

الأربعاء، 13 يناير 2021 11:23 م
مصدر بالزمالك: خطوة واحدة تفصل فرجانى ساسى عن تجديد تعاقده فرجانى ساسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك آخر مستجدات مفاوضات مسئولى النادى الأبيض مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول، من أجل تجديد تعاقده الذى سينتهى بنهاية الموسم الحالى، وهو ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ أخر خلال انتقالات شهر يناير الجارى.

وأوضح المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن إدارة نادى الزمالك انهت الاتفاق مع فرجانى ساسى على معظم بنود العقد الجديد، وأصبح الأمر متوقف فقط على توقيع اللاعب، إلا إن ساسى اشترط عدم التوقيع على تجديد العقد إلا بعد الحصول على مقدم تعاقده "كاش" وهى الخطوة المتبقية لحسم هذا الملف.

وتابع المصدر فى تصريحاته أن إدارة الزمالك تنتظر حاليًا انتعاش خزنة النادى سواء من القيمة المادية التى سيحصل عليها الزمالك نظير احتراف مصطفى محمد بنادى سانت أتيان الفرنسى، أو الحصول على مبلغ من الشركة الراعية من أجل انهاء ملف تجديد عقد ساسى.

وعقد البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، جلسة خاصة وحاسمة مع فرجانى ساسى، من أجل بحث ملف عدم مشاركته فى الفترة الأخيرة مع الفريق، وابتعاده عن التركيز والمستوى المعهود، نظرًا لانشغاله بملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وتحدث باتشيكو مع ساسى مستفسرًا منه فى البداية عن رغبته فى الاستمرار مع الفريق من عدمه، وحول رغبته فى المشاركة أيضًا، ليؤكد ساسى إنه لا توجد أزمة بالنسبة له فى المشاركة وإنه جاهز فى أى توقيت يحتاجه الفريق.

وقال فرجانى لباتشيكو، إنه تحت أمر الجهاز الفنى وسيقوم بتنفيذ كافة الأمورالتى تطلب منه خاصة وإنه لا توجد لديه أزمة فى أى شيء حاليًا، واتفق الطرفان خلال الجلسة على أن يكون مستوى اللاعب فى التدريب هو الحكم على مدى رغبته فى العودة للتشكيل الأساسى من عدمه.

وغاب ساسى عن تدريبات فريقه طوال الأسبوع الماضى بعدما توجه اللاعب إلى مسقط رأسه فى تونس، وعاد مساء الجمعة الماضى، لينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة