خالد صلاح

هل تكون عائلة فرجانى ساسى مؤشرًا لموافقته على التجديد للزمالك؟

الجمعة، 08 يناير 2021 10:31 م
هل تكون عائلة فرجانى ساسى مؤشرًا لموافقته على التجديد للزمالك؟ فرجانى ساسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يصل الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى القاهرة قادمًا من تونس، بمفرده، بل اصطحب اللاعب أفراد أسرته "زوجته وأولاده" حيث سافر اللاعب إلي بلاده مطلع الأسبوع الحالى، وكان من المقرر أن يصل يوم الأربعاء الماضي قبل أن يعدل موعد قدومه إلى القاهرة ويصل اليوم.

أصطحاب ساسى لعائلته فى رحلة العودة إلى القاهرة، كانت بمثابة "بارقة أمل" لمسئولو القلعة البيضاء، وإنها قد تكون مؤشرًا لرغبته فى التجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وإن بعض شهود العيان كشفوا إن ساسى عاد إلى القاهرة حاملاً للعديد من الحقائب وبصحبة زوجته وأولاده، الأمر الذى قد يكون تمهيدًا للاستقرار فى مصر خلال المرحلة المقبلة.
 
وقال مصدر بنادى الزمالك، إنه تواصل مع فرجانى ساسى فور وصوله إلى القاهرة، وأكد إن سفره إلى تونس كان من أجل الإطمئنان على الحالة الصحية لوالدته، دون أن يتطرق الحديث حول سبب اصطحاب أفراد أسرته، فى تلك الرحلة.
 
تابع المصدر حديثه، مشيرًا إلى إنه من المنتظر أن ينتظم ساسى فى تدريبات الفريق الجماعية عقب مواجهة طلائع الجيش غدًا السبت على ستاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.
 

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع كلاً من.. 

 
حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد
 
خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبدالغني - حازم إمام - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - عبدالله جمعة - أحمد عيد
 
خط الوسط: طارق حامد - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر -إمام عاشور  - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا -  أشرف بن شرقي
 
خط الهجوم:  عمر السعيد - أسامة فيصل - حسين فيصل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة