خالد صلاح

لانا ديل رى تستمتع بنزهة فردية فى لوس أنجلوس بعد تعافيها من إصابة بيدها اليسرى.. صور

الأربعاء، 13 يناير 2021 11:55 م
لانا ديل رى تستمتع بنزهة فردية فى لوس أنجلوس بعد تعافيها من إصابة بيدها اليسرى.. صور لانا ديل رى
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت النجمة العالمية لانا ديل ري فى نزهة بمفردها بلوس أنجلوس وذلك بعد تعافيها من إصابة فى حدثت فى يديها اليسرى مؤخرا، حيث ظهرت فى ملابس غير رسمية بولاية كاليفورنيا الأمريكية، هذا الأسبوع، فى أحد ظهور لها. واختارت لانا ديل رى البالغة من العمر 35 عاما، مظهرًا أنيقًا ومريحًا فى سترة بيضاء مربوطة من الأمام مع بنطال جينز ضيق، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

الفنانة لانا ديل
الفنانة لانا ديل

 

وتخلت الفنانة العالمية عن حذائها ذات الكعب العالي، بينما اشترت قهوة مثلجة وبعض الوجبات الجاهزة، حيث تأتى هذه النزهة بعدما دافعت عن ألبومها الجديد، وردت على منتقديها.

النجمة لانا ديل
النجمة لانا ديل

 

وكشفت لانا المرشحة ست مرات لجائزة جرامي، عن مقطع الفيديو الموسيقى للمسار الرئيسى لألبومها السابع "Chemtrails over the Country Club". وتضمن ألبومها الجديد، قائمة الأغانى الكاملة المكونة من 11 أغنية والتى تضم"Tulsa Jesus Freak" و"Breaking Up Slowly".

وفى وقت سابق، التقطت عدسات مصورى "الباباراتزى" عدة صور للنجمة الشهيرة بعد إصابة يدها اليسرى بمشكلة فى العظام، حيث ظهرت مغنية "Summertime Sadness" البالغة من العمر (35 عاما) وهى تضع ذراعها فى دعامة وحمالة وذلك أثناء قيامها ببعض المهمات فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

لانا ديل في شهر ديسمبر الماضي
لانا ديل في شهر ديسمبر الماضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة