أكرم القصاص - علا الشافعي

وسط إجراءات احترازية مشددة تشييع جثمان كاهن كنيسة مارجرجس بسوهاج

الثلاثاء، 12 يناير 2021 01:14 م
وسط إجراءات احترازية مشددة تشييع جثمان كاهن كنيسة مارجرجس بسوهاج القمص إرميا بشير كاهن كنيسة مارجرجس بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع 6 كهنة من مطرانية الأقباط الأرثوذكس، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من جائحة كورونا جثمان الأب القمص إرميا بشير كاهن كنيسة مارجرجس بسوهاج، إثر إصابته بفيروس كورونا، بحسب ما أعلنته الكنيسة.

وأوضحت المطرانية، أن التشيع كان قاصرا على الكهنة فقط وبعض من أفراد الأسرة وأنه لم يتم الإعلان عن موعد التشييع من أجل الحفاظ على سلامة شعب الكنيسة من محبى الأب القمص إرميا بشير وتنفيذا للإجراءات الاحترازية التي يتم تنفيذيها للوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن الأنبا تادرس مطران بورسعيد خرج أمسمن مستشفى أم النور بمصر الجديدة، بعد تعافيه من العدوى بفيروس كورونا، حيث تعرض للإصابة بالعدوى أواخر ديسمبر الماضي، ونصحه الفريق الطبي المعالج بدخول مستشفى أم النور بمصر الجديدة للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية خلال الفترة الماضية حتى تعافيه وخروجه.

وخلال الشهر الماضى توفى العديد من كهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، منهم القس موسى عزيز كاهن كنيسة الشهيد مار جرجس بعزبة تتا مركز منوف، التابعة لإيبارشية المنوفية، عن عمر تجاوز ثلاثًا وستين سنة، قضى منها ما يقارب 29 سنة في الخدمة الكهنوتية، إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وكذلك، القس روفائيل ميخائيل كاهن كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالمعصرة، التابعة لايبارشية حلوان والمعصرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة