أكرم القصاص - علا الشافعي

بطوط مع جوتشى وميكى يذهب لـCoach.. شخصيات الكارتون تغزو الأزياء الراقية

الثلاثاء، 12 يناير 2021 10:03 ص
بطوط مع جوتشى وميكى يذهب لـCoach.. شخصيات الكارتون تغزو الأزياء الراقية ملابس مطبوع عليها شخصية ميكى ماوس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ماركات الأزياء الراقية بدأت فى الفترة الأخيرة، تستغل كلاسيكيات الرسوم المتحركة هذا الموسم، من خلال طبع أكثر الشخصيات المفضلة للجميع وطبعها على منتجات سواء حقائب وقطع ملابس مختلفة، وقد أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض العلامات التجارية التى طبعت أشهر شخصيات الرسوم المتحركة على منتجاتها خلال الفترة الأخيرة.

لويفى و جاري توتورو

تعاونت دار الأزياء الفرنسية "لويفى"، مع دار الرسوم المتحركة اليابانية" Studio Ghibli"، على طبع الشخصية الكرتونية المحبوبة وهى "جاري توتورو"،  على سترات "لويفى" الجلدية والقمصان والبلوزات والحقائب.

جاري توتورو
جاري توتورو

 

جوتشى وشخصية دورايمون
 

وطبعت العلامة التجارية الإيطالية"جوتشى"، شخصية "دورايمون" الكرتونية اليابانية الشهيرة على بعض القطع الخاصة بمجموعة " Epilogue "، والتى من المقرر أن تصدر احتفالًا بالعام الصيني الجديد، وتشمل المجموعة بلوزات وحقائب وأحذية رياضية وسراويل قصيرة ونظارات شمسية وحقائب وساعة وحقيبة سفر بالإضافة إلى حافظة بطاقات.

وتتراوح أسعار قطع المجموعة الجديدة من 195 دولارا أمريكيا إلى 5800 دولار أمريكي.

شخصيةDoraemon
شخصيةDoraemon

 

جوتشي وشخصية بطوط

وتعاونت جوتشى مع شركة ديزنى، على مجموعة "Mickey Mouse"، والتى أصدرت فى ديسمبر الماضي، وهذه المرة أصدرت مجموعة الشخصية  الكرتونية المحبوبة،" بطوط"، والتى تضم ملابس رجالية ونسائية من قمصان وسراويل قصيرة وأحذية، وحقائب يد وحقائب ظهر و أوشحة وقبعات حريرية.

شخصية دونالد داك
شخصية بطوط

 

كوش وشخصية ميكي ماوس

وأصدرت العلامة التجارية " Coach"، حقائب جلدية و قفازات مغطاة بأذني الشخصية الكرتونية الكلاسيكية "ميكي ماوس"، وكذلك سترة وحقائب اليد وبلوزات المطبوعة عليها شخصية "ميكى"، وغيرها من قطع الملابس والإكسسوارات النسائية  التى أصدرت بالأسواق التجارية خلال الفترة الأخيرة ولقت إعجاب الكثير من الفتيات المحبة للشخصية الكرتونية الشهيرة.

شخصية ميكى ماوس
شخصية ميكى ماوس

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة