أكرم القصاص - علا الشافعي

تختار ميكى ولا بطوط.. ديزنى تعلن عن أقنعة وجه بشخصياتها الكرتونية الشهيرة

الجمعة، 01 مايو 2020 02:00 م
تختار ميكى ولا بطوط.. ديزنى تعلن عن أقنعة وجه بشخصياتها الكرتونية الشهيرة أقنعة ديزنى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة ديزنى باركس، أنها أطلقت أقنعة الوجه على موقع البيع الخاص بها، بالإضافة إلى ذلك، قالت ديزني إنها ستتبرع بمليون من المنتجات إلى MedShare ، وهي منظمة مكرسة جهودها لـ "تحسين نوعية حياة الناس والكوكب" ، وفقًا لموقعها على الويب، وأشار ممثل شركة لمدونات ديزني باركس، إلى أن الشركة تلتزم بخدمة المجتمع خلال الأوقات الصعبة، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

اقنعة ديزنى
اقنعة ديزنى

وأوضح ممثل الشركة، أنه غير مقصود بارتداء أقنعة ديزني الجديدة الحماية طبية ، لكنها "تتماشى مع أحدث توصيات إدارة الغذاء والدواء بشأن أقنعة الوجه غير الجراحية وغير الصناعية"، كما تنوى الشركة التبرع بأرباح الأقنعة، ووفقًا لمدونة Disney Parks Blog ، ستقوم الشركة بالتبرع بمليون قناع غير طبي لـ "الأطفال والأسر في المجتمعات المحرومة والضعيفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بما في ذلك كاليفورنيا وفلوريدا ، والتي سيتم توزيعها بواسطة MedShare.

ووفقاً للمنشور ، "ستتبرع ديزني أيضًا بجميع الأرباح من مبيعات أقنعة الوجه القماشية في ديزني إلى MedShare ، والتي تصل إلى مليون دولار ، وذلك حتى 30 سبتمبر".

اقنعة وجه ديزنى
اقنعة وجه ديزنى

وتباع أقنعة الوجه الجديدة منDisney في مجموعات من أربع قطع مقابل 19.99 دولارًا، والتى تحتوى على رسومات لأشهر شخصيات ديزنى، من ميكى ماوس وبطوط وغيرها من الشخصيات، بالإضافة إلى إنها متوفرة بأحجامها المختلفة سواء صغيرة ومتوسطة وكبيرة لتناسب جميع الفئات العمرية والأذواق.

ومع ذلك ، ليس من السهل شراء أقنعة والت ديزنى، حيث يجب على العملاء أن يكونوا في قائمة انتظار افتراضية قبل إضافة أقنعة لعرباتهم على موقع البيع الخاص بديزنى، لفترة من الوقت حتى يأتى دورهم فى الحصول على القناع، حيث من غير المتوقع أن يتم شحن المنتجات حتى يونيو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة