أكرم القصاص - علا الشافعي

ملابسه تجمدت.. صينى يعجز عن ركوب السيارة بعد عملية إنقاذ وسط الثلوج.. فيديو وصور

الإثنين، 11 يناير 2021 01:00 ص
ملابسه تجمدت.. صينى يعجز عن ركوب السيارة بعد عملية إنقاذ وسط الثلوج.. فيديو وصور ملابس رجل الإنقاذ المتجمدة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض رجل إطفاء صيني لموقف طريف خلال مشاركته في عملية إنقاذ بإحدى المقاطعات الصينية التي تشهد انخفاضا حادا في دراجات الحرارة لمستويات تحت الصفر وهبوط الثلوج باستمرار على المنطقة، حيث وجد رجل الإنقاذ نفسه يكاد يكون متجمدا من شدة البردة وكست الثلوج ملابسه ولم يستطيع الصعود إلى سيارة الانقاذ بعد انتهاء مهمته، وقام زملاؤه برفعه على السيارة.

 

 

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية  CGTNفيديو لرجل الإنقاذ الصيني وهو يعجز عن الصعود إلى سيارة العمل بعد انتهاء المهمة، بسبب ملابسه المجمدة بعد عملية الإنقاذ في طقس ثلجي، وكان بحاجة إلى مساعدة زملائه، وسط الضحك من طرافه الموقف.

الملابس متجمدة من البرد
الملابس متجمدة من البرد

 

محاولة رفعه للسيارة
محاولة رفعه للسيارة

 

وعلى الرغم من برود الجو القاسية إلا أن رجل الإنقاذ ظل يبتسم كالطفل لان الثلج على ملابسه بمثابة فخر له.ضحك من ترافة الموقف

ضحك من ترافة الموقف

 

ملابس رجل الاطفاء متجمدة
ملابس رجل الاطفاء متجمدة

 

ووسط الأجواء الثلجية التي تعيشها دول أوروبا وآسيا، دخلت العاصمة الإسبانية مدريد، وقسم كبير من منطقة كاستيا لا مانشا المجاورة حالة تأهب قصوى ، بعد توقعات خبراء الأرصاد الجوية بتساقط أكبر كمية من الثلوج منذ عقود بسبب العاصفة فيلومينا.

 

ويندُر وقوع مثل هذه الأحداث فى المنطقة، ومن المحتمل أن يترتب عليها تعطل الحياة اليومية وعرقلة التنقل والسفر، لأنها تأتى فى وقت يعود فيه الناس إلى منازلهم بعد عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، لكن حركة المرور هذا العام أشد هدوءا من المعتاد بسبب قيود جائحة كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة