رودريجو يحتفل برأس السنة على أنغام كايروكى ويخترق إجراءات كورونا.. فيديو

الجمعة، 01 يناير 2021 01:51 م
رودريجو يحتفل برأس السنة على أنغام كايروكى ويخترق إجراءات كورونا.. فيديو رودريجو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل البرازيلي رودريجو جوس لاعب ريال مدريد الإسباني بليلة رأس السنة مع مجموعة من أصدقائه متجاوزاً كل الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وقام بأداء أغنيات كايرويكي، حيث شارك اللاعب المستبعد من حسابات الفريق الملكى لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة التى لحقت به خلال الأيام الماضية فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور "إنستجرام" الجماهير احتفالا بعام 2021.

وظهر رودريجو وعدد من أصدقائه أثناء غنائهم باحتفالية رأس السنة فى الوقت الذى يتطلع فيه فريقه لتجاوز أحزان 2020 بعدما تلقى ريال مدريد مع زين الدين زيدان 10 خسائر منذ توليه المسئولية.

في سياق متصل، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان على موقعه الرسمي، الجمعة الماضية، تشخيص الإصابة التى تعرض لها النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس، جناح الفريق، بعد إصابته فى مباراة غرناطة بالجولة الـ 15 من الليجا، والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وقال الريال في بيانه، "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لـ رودريجو، من قبل الخدمات الطبية، انه يعاني من إصابة في وتر العضلة الفخذية ذات الرأسين بساقه اليمنى، سيتم تقييم تطور حالته".

ولم يكشف النادي الملكي في بيانه مدة غياب رودريجو عن المشاركة في المباريات، إلا أن صحيفة "آس" اشارت إلى أن رودريجو لن يعود للعب قبل شهر مارس، أى سيغيب نحو 3 أشهر عن الملاعب.

وتعرض رودريجو تعرض لإصابة قوية فى مباراة أمام غرناطة والتى خرج على إثرها من اللقاء وهو يبكي، لعدم قدرته على إكمالها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة