ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة رودريجو وتوقعات بغيابه 3 أشهر

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 04:22 م
ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة رودريجو وتوقعات بغيابه 3 أشهر رودريجو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان على موقعه الرسمي، تشخيص الإصابة التي تعرض لها النجم البرازيلي الشاب، رودريجو جوس، جناح الفريق، بعد إصابته في مباراة غرناطة يوم الأربعاء بالجولة الـ 15 من الليجا، والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وقال الريال في بيانه :"أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لـ رودريجو، من قبل الخدمات الطبية، انه يعاني من إصابة في وتر العضلة الفخذية ذات الرأسين بساقه اليمنى، سيتم تقييم تطور حالته".

ولم يكشف النادي الملكي في بيانه مدة غياب رودريجو عن المشاركة في المباريات، إلا أن صحيفة "آس" اشارت إلى أن رودريجو لن يعود للعب قبل شهر مارس، أي سيغيب نحو 3 أشهر عن الملاعب.

وتعرض رودريجو تعرض لإصابة قوية فى مباراة أمام غرناطة والتى خرج على إثرها من اللقاء وهو يبكي، لعدم قدرته على إكمالها.

وقفز ريال مدريد لوصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر أتلتيكو مدريد مع أفضلية مباراتين للروخيبلانكوس، فيما يحتل غرناطة المركز السابع برصيد 21 نقطة.

ونجح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مواصلة سلسلة الإنتصارات للمباراة السادسة على التوالي ضد غرناطة، بعد ان حقق الفوز في 5 مباريات دفعته لوصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار بالجولات 11 و 12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب، قبل الفوز على غرناطة في الجولة 15.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة