ريال مدريد ضد غرناطة.. تعادل سلبي فى الشوط الأول وإصابة رودريجو

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 09:42 م
ريال مدريد ضد غرناطة.. تعادل سلبي فى الشوط الأول وإصابة رودريجو رودريجو يطلب التغيير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد ضيفه غرناطة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا، ولم يشهد الشوط الأول أحداثا سوى إصابة البرازيلي الشاب رودريجو جوس جناح ريال مدريد وخروجه في الدقيقة 36 وحل بدل منه ماركو أسينسيو.

ريال مدريد ضد غرناطة

ودخل ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمي: تيبو كورتوا/ الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، ميندي/ خط الوسط: كاسيميرو، كروس، فالفيردي/ الهجوم: لوكاس فاسكيز، رودريجو، بنزيما.

 ويحتل فريق ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 29 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 32 نقطة، علما بأن الفريق الملكي لعب مباراة أكثر.

ويتطلع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إلى إستمرار سلسلة الإنتصارات للمباراة السادسة على التوالي ضد غرناطة، بعد ان حقق الفوز في 5 مباريات دفعته لوصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان فريق ريال مدريد قد تغلب على أندية ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار بالجولات 11 و 12 و19 المُقدمة من المسابقة و13 و14 بالترتيب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة