المحمدى بديلا واستمرار غياب تريزيجيه عن تشكيل مان يونايتد ضد أستون فيلا

الجمعة، 01 يناير 2021 09:09 م
المحمدى بديلا واستمرار غياب تريزيجيه عن تشكيل مان يونايتد ضد أستون فيلا أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، ودين سميث مدرب نظيره أستون فيلا، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويغيب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن قائمة أستون فيلا فى مواجهة الليلة، بداعي الإصابة، فيما يتواجد أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز.

تشكيل أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد

تشكيل أستون فيلا
تشكيل أستون فيلا

 

تشكيل مان يونايتد ضد استون فيلا

دي خيا، بيساكا، بايلي، ماجواير، لوك شو، فريد، مكتوميناي، بوجبا، فرنانديز، راشفورد، مارسيال.

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح صاحب الصدارة، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي، في حين يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، أمام كلا من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولشاير إلى مواصلة الانتصارات في لقاء اليوم، بعد الفوز في 3 من آخر 4 مباريات، والانتصار على وولفرهامبتون في الجولة السابقة بهدف متأخر للمهاجم ماركوس راشفورد، ومن أجل مشاركة ليفربول في صدارة جدول الترتيب، بعد أن سقط الريدز في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد مساء الأربعاء في الجولة الماضية.

في المقابل، يحاول المدير الفني لأستون فيلا، دين سميث، استثمار النتائج الرائعة التي يحققها الفريق في المباريات السابقة، بعد أن فاز في 3 مباريات وتعادل في إثنين، بآخر 5 مواجهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة