مان يونايتد ضد أستون فيلا.. رفاق تريزيجيه يسعون لإنهاء عقدة استمرت 11 عاما

الجمعة، 01 يناير 2021 12:55 ص
مان يونايتد ضد أستون فيلا.. رفاق تريزيجيه يسعون لإنهاء عقدة استمرت 11 عاما أستون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، مساء اليوم الجمعة، فى أول أيام العام الجديد 2021، حيث يستضيف مانشستر يونايتد، نظيره فريق أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، فى العاشرة مساء، على ملعب "أولد ترافورد".

ويدخل أستون فيلا، مباراة الليلة من أجل إنهاء عقدة، استمرت 11 عاما، خلال مواجهاته أمام مانشستر يونايتد، فى الدوري الإنجليزي، حيث لم ينجح الفيلانز فى تحقيق أى فوز على اليونايتد، منذ 11 عاما.

وكان آخر فوز لأستون فيلا على مانشستر يونايتد، فى الدوري الإنجليزي، يرجع إلى 12 ديسمبر عام 2009، بهدف سجله اللاعب جابرييل اجبونلاهور.

وخاض الفريقان 15 مباراة، فى الدوري الإنجليزي، منذ آخر فوز للفيلانز، على الشياطين الحمر فى الدوري الإنجليزي، حقق مانشستر يونايتد، الفوز فى 11 وحسم التعادل 4 مباريات.

ويواصل النجم المصرى محمود تريزيجيه الغياب عن مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد، بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، والتى غاب على أثرها لمدة 3 أسابيع عن الفيلانز.

وحقق اليونايتد فوزا قاتلا على ضيفه فريق وولفرهامبتون، بهدف ماركوس راشفورد، فى الجولة الماضية، كما حقق أستون فيلا، تعادلا ثمينا، من مضيفه تشيلسي، بنتيجة 1 - 1. 

ويحتل مانشستر يونايتد، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 30 نقطة، متاخرا بفارق 3 نقاط، عن ليفربول، صاحب الصدارة برصيد 33 نقطة، بينما يأتى أستون فيلا، فى المركز الخامس، برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن تشيلسي، الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة