مانشستر يونايتد يواجه أستون فيلا للحاق بليفربول فى صدارة البريميرليج

الجمعة، 01 يناير 2021 08:00 ص
مانشستر يونايتد يواجه أستون فيلا للحاق بليفربول فى صدارة البريميرليج مان يونايتد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، على ملعب "أولد ترافورد"، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مواجهة صعبة للفريقين، اللذان يبحثان عن المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول المتصدر، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي، في حين يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ولديه مباراتين مؤدلتين، أمام كلا من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولشاير إلى مواصلة الانتصارات في لقاء اليوم، بعد الفوز في 3 من آخر 4 مباريات، والانتصار على وولفرهامبتون في الجولة السابقة بهدف متأخر للمهاجم ماركوس راشفورد، ومن أجل مشاركة ليفربول في صدارة جدول الترتيب، بعد أن سقط الريدز في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد مساء الأربعاء في الجولة الماضية.

في المقابل، يحاول المدير الفني لأستون فيلا، دين سميث، استثمار النتائج الرائعة التي يحققها الفريق في المباريات السابقة، بعد أن تغلب في 3 مباريات وتعادل في إثنين، بآخر 5 مواجهات.

ويستمر غياب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن أستون فيلا في مواجهة الليلة، بداعي الإصابة، فيما من المنتظر أن يتواجد أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز.

وتقام اليوم أيضا ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، مباراة إيفرتون وضيفه وست هام يونايتد على ملعب "جوديسون بارك"، في الساعة السابعة والنصف مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة