أكرم القصاص - علا الشافعي

20 سائحا معلقون فوق لعبة خطيرة بملاهى فى الصين بسبب عطل.. فيديو وصور

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 07:00 م
20 سائحا معلقون فوق لعبة خطيرة بملاهى فى الصين بسبب عطل.. فيديو وصور لعبة الأفعوانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب عطل في لعبة خطيرة فى الملاهي فى حالة من الرعب لدى20 سائحًا أثناء تعليقهم على وجوههم في الهواء بمدينة ملاهي  بشرق الصين، حيث كانوا يتعلقون رأسا على عقب لمدة ساعة.

وتظهر لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي لعبة الأفعوانية المليئة بالركاب وهي عالقة على السكة الحديدية يوم السبت في متنزه رونجتشوانغ الترفيهي في ووشي بمقاطعة جيانجسو.

 لعبة الإفعوانية (1)
 

وبحسب ما ورد كان الزوار يتدلون رأسًا على عقب لأكثر من ساعة قبل أن يتم إنقاذهم من قبل موظفي المنشأة، بينما قالت المسئولين إنه لم يصب أي شخص أثناء التحقيق في سبب الحادث.

 لعبة الإفعوانية (3)

وأوضح التقرير، أنه سلط الضوء علي الحادث بعد نشر لقطات وصور لعلى نطاق واسع على موقع ويبو الشبيه بالتويتر في 5 سبتمبر، وكتب أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذي ادعى أنه كان زائرًا للحديقة: "حدث شيء ما في متنزه كدت أركب الأفعوانية الحمراء التي سارت بشكل خاطئ، مرعب للغاية ، لقد  كنا معلقون في الهواء لأكثر من ساعة ".

 لعبة الإفعوانية (4)

ويُظهر مقطع فيديو الأفعوانية ، المسماة Steam Flying Car ، وهي تحمل ركاب معلقين بينما كان السائحون معلقين رأسًا على عقب.

وأصدرت حديقة ووشي بيانا يوم السبت قالت فيه إن جميع السائحين العشرين لم يصابوا بأذى من الحادث وجاء في البيان: "قام الموظفون في الموقع على الفور بتنشيط خطة الطوارئ ونظموا السائحين الذين تقطعت بهم السبل لمغادرة منطقة المنشأة بطريقة آمنة ومنظمة، حيث تواصلنا مع كل زائر وفحصنا حالته البدنية .

وأضاف "السائحون حاليا بصحة جيدة ولم يصب احد. سبب الحادث لا يزال قيد التحقيق، حيث تم إغلاق المنتزه وعرض استرداد الأموال للزوار الذين اشتروا التذاكر مسبقًا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة