ترامب يدعم حملته الانتخابية بـ 100 مليون دولار من أمواله الخاصة

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 05:05 م
ترامب يدعم حملته الانتخابية بـ 100 مليون دولار من أمواله الخاصة ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الرئيس الامريكي دونالد ترامب إنفاق ما يصل إلى 100 مليون دولار من ثروته الشخصية في حملته لإعادة انتخابه ضد المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن ، حسبما أفادت بلومبرج نيوز.

 

وتحدث ترامب عن الفكرة مع العديد من المستشارين ووفقا للاندبندنت، وساهم ترامب بمبلغ 66 مليون دولار في حملته الانتخابية لعام 2016.

 

أنفقت حملة ترامب واللجنة الوطنية الجمهورية أكثر من 800 مليون دولار على حملة إعادة الانتخاب، بينما أنفق بايدن واللجنة الوطنية الديمقراطية حوالي 414 مليون دولار حتى يوليو.

 

أشارت الصحيفة إلى أن مساهمة ترامب بأموال شخصية في حملة إعادة انتخابه سيكون أمرًا غير مسبوق ، مضيفة أن مساعدي ترامب لم يتفقوا على هذه الخطوة. وأضافت أنه من المقرر أن تحصل الحملة على ضعف السيولة التي حصلت عليها في 2016.

 

كان لدى ترامب ما بين 46.7 مليون دولار و 156.5 مليون دولار في شكل مدخرات وحسابات جارية وحسابات أخرى في نهاية عام 2019 ، وفقًا للإفصاح المالي. كما أدرج 20 من الأصول التي تزيد قيمتها عن 50 مليون دولار.

 

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز يوم الاثنين أن بعض الأفراد داخل حملة الرئيس يخشون "أزمة نقدية" قبل أقل من شهرين من الانتخابات.

 

قال تيم مورتو ، المتحدث باسم حملة ترامب : "جمع التبرعات من الرئيس ترامب يحطم الأرقام القياسية ونحن نولي اهتمامًا وثيقًا للميزانية ، مما يسمح لنا باستثمار ضعف المبلغ من الآن حتى يوم الانتخابات عما فعلناه في عام 2016".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة